المعايطة تواصل حملات التوعية والتثقيف القانوني

المعايطة تواصل حملات التوعية والتثقيف القانوني
أخبار البلد -   اخبار البلد-


الكرك – احمد فيصل بني ملحم
تواصل الناشطة الشبابية والمجتمعية المحامية وسام المعايطة بالتوعية والتثقيف حول العديد من المواضيع والقضايا التي تهم المجتمع المحلي بشكل عام وخاصة فئة الشباب وطلبة المدارس، وذلك ضمن نهج للتطوع بدأته منذ سنوات بالشراكة والتعاون مع العديد من المؤسسات والجهات في عدد من المحافظات، وكان آخرها في محافظة الكرك لتوعية وتثقيف مجموعة من المستفيدين والمتطوعين من هيئة شباب كلنا الأردن / الكرك ، حول النفايات الصلبة ، وتناولت فيها ( القوانين البيئية والمخالفات والعقوبات المنصوص عليها في القانون " وتحدث في نفس الجلسة عدد آخر من المتخصصين والخبراء في المجال كلاً في اختصاصه، وذلك بالشراكة مع الإدارة الملكية لحماية البيئة وهيئة شباب كلنا الأردن وبالتعاون مع مديرية بيئة الكرك.

وبتصريح إعلامي قالت المحامية المعايطة أنها بادرت تطوعاً في التثقيف والتوعية القانونية منذ سنوات تاكيداً بأهمية دور الشباب في بناء وطنهم وخدمته وتسليحهم بالعلم والمعرفة والثقافة.

وقدمت المعايطة الشكر الى مؤسسة عبق الجنوب للتنمية البشرية لثقتها وفتحها لها المجال للمبادرة في التطوع وتمثيل المؤسسة للقيام بهذه الحملات التطوعية.
ورداً على سؤال حول أبرز انجازاتها خلال السنوات الماضية تحدثت بأنها بادرت بالتوعية والتثقيف في عدد من المحافظات ومنها الكرك والطفيلة حول العديد من المواضيع من الجانب القانوني ، واستهدفت اغلبها فئتي الشباب وطلبة المدارس، وكذلك بالشراكة والتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة وهيئة شباب كلنا الأردن.
شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة