مشجع يتسبب برعب لكريستيانو رونالدو بعد نهائي المونديال! (فيديو)

مشجع يتسبب برعب لكريستيانو رونالدو بعد نهائي المونديال! (فيديو)
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
تعرض النجمكريستيانو رونالدولموقف غريب بعد نهاية مباراة فريقهريال مدريدضد فريقغريميو البرازيليالتي جمعتهما، مساء السبت، في نهائي كأس العالم للأندية، وذلك خلال قيامه بتحية الجماهير التي حضرت لمشاهدة المباراة وتتويج الفريق الإسباني باللقب العالمي.

وكان رونالدو الذي نال لقب الهداف التاريخي للبطولة وساهم في انتصار الريال في اللقاء بهدف صاروخي سجله من ضربة حرة مباشرة يقوم بتحية الجماهير بعد الفوز في ملعب "زايد" بالإمارات مع زملائه في الميرينغي، واصطحب معه نجله الصغير في تحية المشجعين قبل أن يفاجأ باقتحام مشجع نحوه.

واقتحم المشجع أرضية الملعب وتوجه مباشرة نحو رونالدو من أجل لقائه أو التقاط صورة معه، لكن رونالدو فوجئ به وبدت ملامح الدهشة والرعب على أفضل لاعب في العالم، خاصة أن المشجع تشبث بذراع رونالدو وتسبب بسقوطه في مشهد غير معتادٍ، حينما كان المنظمون يحاولون تخليص اللاعب من المشجع.

وتناولت صحف مدريد الحادثة تلك، وعلقت صحيفة "آس" على مقطع الفيديو قائلة إن رد فعل رونالدو بعد هجوم المشجع الغريب عليه كان الخوف بشدة، فيما تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي تلك اللقطة التي تسببت بتوتر أفضل لاعب في العالم وتعرضه لموقف مرعب.




شريط الأخبار القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور