الشريط الإعلامي
عاجل

الشكوك تزداد حول اصابة سيلفا بالسرطان!

آخر تحديث: 2017-12-17، 09:18 am
أخبار البلد - ظهرت أخبار متضاربة حول سبب غياب النجم الإسباني ديفيد سيلفا عن مباراة مانشستر سيتي، أمام توتنهام هوتسبير في الجولة ١٨ من الدوري الإنجليزي.


لا يوجد أي سبب رسمي إلا ما تم الإعلان عنه قبل المباراة بلحظات قليلة، ينص على أن الجهاز الفني بقيادة جوسيب جوارديولا استبعد سيلفا من القائمة لأسباب شخصية، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

لكن السؤال حول سبب غياب سيلفا لم يتوقف، وعاد بقوة ليتم طرحه في مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنه كان الأكثر أهمية من الفوز الكبير للسيتي على توتنهام بنتيجة (٤-١).

هناك أخبار غير مؤكدة تم تداولها كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي ومن حسابات لها الكثير من المتابعين على "تويتر”، تتحدث عن اكتشاف إصابة سيلفا بمرض السرطان، وتحديدا في البروستاتا.

ودعم من قوة تلك الأخبار غير المؤكدة، طريقة الاحتفال الذي قام به البلجيكي كيفين دي بروين، عندما أشار بصوابعه برقم (٢١)، نسبة إلى رقم زميله الإسباني الغائب.

وأيضا بعد المباراة، التقط لاعبو مانشستر سيتي وأفراد الجهاز الفني صورة جماعية داخل غرفة تغيير الملابس، وأمسكوا بقميص سيلفا كأنهم يوجهون له رسالة دعم.

كل هذه المؤشرات تؤكد بشكل غير رسمي بأن سيلفا يعاني من أمر ما، لذا يحرص الجميع على دعمه دون ذكر حقيقة سبب الغياب.

يذكر أن سيلفا اشتهر دائما بشعره الطويل في المواسم السابقة، لكنه هذا الموسم تخلى عن هذا المظهر، وأصبح دائما "أصلع” بعد أن حلق شعره تماما، وهذا تم ربطه أيضا بمرضه.