الشكوك تزداد حول اصابة سيلفا بالسرطان!

الشكوك تزداد حول اصابة سيلفا بالسرطان!
أخبار البلد -   أخبار البلد - ظهرت أخبار متضاربة حول سبب غياب النجم الإسباني ديفيد سيلفا عن مباراة مانشستر سيتي، أمام توتنهام هوتسبير في الجولة ١٨ من الدوري الإنجليزي.


لا يوجد أي سبب رسمي إلا ما تم الإعلان عنه قبل المباراة بلحظات قليلة، ينص على أن الجهاز الفني بقيادة جوسيب جوارديولا استبعد سيلفا من القائمة لأسباب شخصية، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

لكن السؤال حول سبب غياب سيلفا لم يتوقف، وعاد بقوة ليتم طرحه في مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنه كان الأكثر أهمية من الفوز الكبير للسيتي على توتنهام بنتيجة (٤-١).

هناك أخبار غير مؤكدة تم تداولها كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي ومن حسابات لها الكثير من المتابعين على "تويتر”، تتحدث عن اكتشاف إصابة سيلفا بمرض السرطان، وتحديدا في البروستاتا.

ودعم من قوة تلك الأخبار غير المؤكدة، طريقة الاحتفال الذي قام به البلجيكي كيفين دي بروين، عندما أشار بصوابعه برقم (٢١)، نسبة إلى رقم زميله الإسباني الغائب.

وأيضا بعد المباراة، التقط لاعبو مانشستر سيتي وأفراد الجهاز الفني صورة جماعية داخل غرفة تغيير الملابس، وأمسكوا بقميص سيلفا كأنهم يوجهون له رسالة دعم.

كل هذه المؤشرات تؤكد بشكل غير رسمي بأن سيلفا يعاني من أمر ما، لذا يحرص الجميع على دعمه دون ذكر حقيقة سبب الغياب.

يذكر أن سيلفا اشتهر دائما بشعره الطويل في المواسم السابقة، لكنه هذا الموسم تخلى عن هذا المظهر، وأصبح دائما "أصلع” بعد أن حلق شعره تماما، وهذا تم ربطه أيضا بمرضه.


 
شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان