الشريط الإعلامي
عاجل

قدوة الشباب في مساعدة شباب الوطن!!!

آخر تحديث: 2017-12-14، 12:05 pm
أكرم جروان
أخبار البلد -  ما أروع أن نرى مبادرة شبابية ، من قدوة شباب الوطن، في العمل معاً بتنسيق إبداعي، من أجل شباب الوطن، بحيث تقوم هذه المجموعة بترتيب لقاءات مختلفة، لطلبة المدارس والجامعات ، وبالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات ، وزارة التربية والتعليم، الجامعات الأردنية، ومديرية الأمن العام- مركز السلم المجتمعي، لإرشاد وتوعية شباب الوطن، من أجل تمكين شباب الوطن، ضد المخدرات، التطرّف والفكر الإرهابي.

      ولعل من خلال هذه المبادرة، يكون التغيير إيجابياً للأفضل، لا سيما وأن الشباب يسمع جيداً لبعضه البعض، ويكون التأثير أقوى من أي طرف آخر !!!.
لأن هذه المجموعة من قدوة الشباب، تستطيع أن تشعر وتتحسس بمشكلة وحاجة الشباب.

    فأردن أبي الحسين، حافل بالشباب المبدع والمعطاء، وقادر على التأثير في غيره من أجل التغيير، وبأسلوب مقبول لشباب الوطن، ولمختلف الفئات العمرية بين الشباب.

    فَلَو كانت هذه المجموعة ، مختارة من مجالس الطلبة لدى وزارة التربية والتعليم، وبمشاركة  عدد من أعضاء مجالس الطلبة في الجامعات الأردنية، يتم توفير ما يلزم من مرجعية إدارية للمجموعة، للتمكين بالعمل على أكمل وجه، من أجل التنسيق مع الجهات المعنية ، سنجد لهذه المجموعة النجاح في عملها.
ولن تتأخر مديرية الأمن العام وإدارة مكافحة المخدرات وغيرها عن تقديم يد العون والمساعدة لهذه المجموعة الإبداعية من شباب الوطن المبدع.

      وبإمكان هذه المجموعة أن تعمل تحت مظلة وزارة الشباب أو وزارة التربية والتعليم، من أجل تحقيق الهدف السامي بشباب الوطن ، لخدمة الأردن العزيز، بعطاء متميز، تحت ظل قائد الوطن الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم.