الشريط الإعلامي

"المناصير للاسمنت" تحوّل شارعا إلى "ثكنة رعب" ونداء من "مدرسة السامية" - صور

آخر تحديث: 2017-12-14، 09:18 am
أحد المركبات التابعة لـ"المناصير للاسمنت"
أخبار البلد - جلنار الراميني - حطّت على مكاتب "أخبار البلد" شكاوى من أولياء أمور طلبة مدرسة السامية الدولية الخاصة ،بشأن وجود شاحنات ،"قلابات"،و"الخلاطات" التابعة لشركة المناصير الاسمنت،الأمر الذي بات يؤرقهم نتيجة للخطورة التي تُحدق بأبنائهم الأطفال ،خاصة ان المدرسة تقع في ذات المنطقة التي تقع بها "المناصير للاسمنت".

ولفتت الشكوى ،أن أولياء الأمور،باتوا ينتظرون حلا جذريا لظاهرة تواجد تلك الشاحنات تجول وتصول في وضح النهار،ما يُثير حفيظة سكان المنطقة،مطالبين الجهات المعنية بوضع حد للشركة التي قد تتسبب بكارثة مرورية ما لم يتم الاستجابة لمطالب أهالي المنطقة.

ولم يتوقف الامر عند أهالي المنطقة بل ،أن الأمر امتد لمدارس السامية الدولية،حيث طالبت بنداء عاجل للحيلوبة دون كوارث تفض مضاجعها،من منطلق "درهم وقاية خير من قنطار علاج".

الشارع السكني،بات اليوم أشبه بمحطة عابرة لتلك المركبات الثقيلة ،وأشبه ببوم ينعق بوجه الأهالي ،على وقع صرخات بضرورة وقفها من المرور من الشارع ،المشرّع أمام شركة المناصير للاسمنت.

ومن منبر "أخبار البلد" نطالب الجهات المعنية الاستجابة للشكوى ففي "العجلة السلامة" في هذه الحالة ،والمصلحة العامة تقتضي أن يكون الشارع السكني أمنا لأهاليه وليس ثكنة "رعب" .