البنك العربي الاسلامي الدولي يجري تجربة إخلاء لمبنى الإدارة العامة والفرع الرئيسي

البنك العربي الاسلامي الدولي يجري تجربة إخلاء لمبنى الإدارة العامة والفرع الرئيسي
أخبار البلد -  
اخبار البلد-

 

نفذت إدارة البنك العربي الاسلامي الدولي يوم الثلاثاء 24/10/2017 ، تجربة إخلاء وهمية في مبنى إدارة البنك ، وتأتي التجربة حرصاً من البنك على تطبيق أعلى معايير السلامة العامة وحفاظاً على الأرواح والممتلكات ، ونشر الوعي التام في حال حدوث حريق أو أي أخطار محتمله ، حيث تم إخلاء المبنى المكون من سبعة طوابق تحت إشراف فرق السلامة العامة بالبنك وبالتعاون مع مديرية الدفاع المدني في عمان .

وصرح السيد إياد العسلي مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي تعقيباً على تجربة الإخلاء بأن الهدف من تجربة الإخلاء الوهمية هو زيادة الوعي ورفع مستوى الأمن والسلامة لموظفي البنك حال وقوعها لا قدر الله ، مؤكداً بأننا كإدارة علينا مسؤولية توفير كافة سبل الأمن والسلامة في مكان العمل لكافة الموظفين وبما يشعرهم بالإطمئنان ويساهم في تعزيز قدرتهم على العمل والعطاء مبدياً إعجابة بمدى الجدية والالتزام التي تمثل بها موظفي البنك في إنجاح هذه التجربة .

وأضاف السيد العسلي " إن إدارة البنك تولي عناية خاصة بجميع متطلبات السلامة لاسيما معدات مكافحة الحرائق ومخارج الطوارىء وأجهزة الإنذار وكافة معدات السلامه التي يجب توافرها في البنوك وفق أفضل المعايير العالمية وضمن شروط ومتطلبات الدفاع المدني " .

يذكر أن البنك العربي الاسلامي الدولي ينفذ دورياً تجارب إخلاء في المباني الرئيسية وبعض الفروع تطبق من خلالها المعايير التي وضعها الدفاع المدني والخطط التي تضعها وتطبقها فرق السلامه العامة في البنك .


 


 
شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة