الشريط الإعلامي

"أطباء الأسنان" انموذج لتقديم الخدمات لمنتسبيه .. وخطوة رائدة

آخر تحديث: 2017-11-11، 12:51 pm

أخبار البلد – هديل الروابدة

خلال دورتين نقابيتين زاخرتين بالانجازات .. أثبت الدكتور ابراهيم الطراونة أنه الرجل المناسب في المكان المناسب، فالتطور والنقلة النوعية التي شهدتها النقابة وبوقت قياسي منذ أن استلم زمامها، خير دليل وخير برهان على أن هذا الكلام ليس مجاملة ولا مبالغة ولا تلميع.

فهذا انجاز جديد ولامع للطراونة الذي عمل على تعزيز مفهوم اللا مركزية بالفروع من خلال تعديل القانون عام 2015 بخصوص مراكز الفروع ، وربط الفروع الكترونيا مع مركز النقابة الرئيسي في العاصمة ، فتم ربط فروع في كل من اربد والمفرق والزرقاء الكرك والعقبة وغيرها..

ما مكن طبيب الاسنان في هذه المحافظات من انهاء معاملاته من ذات الفرع مثل دفع الالتزامات المالية وانهاء الاجراءات الادارية اليومية بسهولة ومرونة ويسر، وتوفير وقت وجهد دون تعطيل للعيادات وشؤون المرضى .

وفي سياق متصل، أنهت النقابة بجهود وتعليمات الدكتور الطراونة أرشفة جميع ملفات أطباء الأسنان الكترونيا، ما سهل الوصول الى معلوماتهم وتعديلها أو تحديثها بوقت قصير وبدقة أكبر.

بالاضافة الى توقيع اتفاقية مع آي فواتيركم لتمكين الأطباء الأسنان وخاصة في خارج البلاد من دفع التزاماتهم الكترونيا حتى لا يترتب عليهم غرامات جراء التأخير في الدفع.

كل هذه الاجراءات عملت على تسريع اجراء المعاملات بدقة وسرعة، فأصبحتالنقابة تجري اكثر من 28 معاملة ادارية الكترونية دون الحاجة للخضوع لبروتوكولات تقليدية تحد من مرونتها.