العشريني صهيب ضحية رصاصة طائشة

العشريني صهيب ضحية رصاصة طائشة
أخبار البلد -  

أخبارالبلد – جلنار الراميني – المشهد بدا قاسيا للغاية،حيث جثة عشريني مضرج بدمائه في محل بوسط البلد أمس الجمعة،وتجمهر مواطنين هرعوا إلى محل لبيع الأسلحة حيث تتواجد الجثة،وأجهزة أمنية تواجدت في المكان لآداء دورها.

الشاب صهيب الطيب،لقي حتفه بعيار ناري استقر في بطنه،حيث الترجيحات بأنه أراد تنظيف السلاح ولكن القدر كان له بالمرصاد،فكان الموت أقرب،وأخرى تتحدث أنه يعمل في محل بيع الأسلحة وجاء مواطن لشراء السلاح ،فأراد تجربته ولكن الرصاصة خرجت لتستقر في جسد صهيب.

وعلى وقع الصدمة،تصطدم ذكرياته بعائلته حيث ذووه الذين لم يجدوا مكانا لتصديق الخبر،وأصدقاؤه حيث وجدوا أن تكذيب الخبر أقرب إليهم من تصديقه نتيجة لصدمتهم المسيطرة على الموقف،فباتت صفحاتهم عبر "الفيس بوك" تنعى بالشاب ،فحيثيات الحادثة أليمة ورصاص خاطئ ما زال يفتك بضحايا أبرياء.

"الطب الشرعي" سيكون له كلمته في تحديد سبب الوفاة،عدا عن التحقيق في الحادثة للوقوف على ملابساتها.

 
شريط الأخبار 200 يوما على العدوان وغزة تحصي ضحاياها ما قصة الـ 10.137 ألف سهم التي إشتراها الإخوة وسيم ووليد وأيوب زعرب قبل أيام ؟! سائقو تطبيقات النقل الذكية يستأنفون اعتصامهم أمام شركة "أوبر" وزارة الإستثمار وشركة المدن الصناعية الأردنية تعقدان جلسة للتعريف بآلية الشراء والتَظَلُّم الشؤون الفلسطينية تصدر كتابها السنوي للعام 2023 انخفاض ملحوظ بأسعار الذهب في الأردن الفيدرالي الأمريكي يلوح بإمكانية رفع الفائدة مع توقف التقدم في خفض التضخم لأغراض سياسية.. بن غفير يحرّض على إعدام الأسرى الفلسطينيين خبير: أسعار البنزين ستصل لأعلى مستوى منذ أكتوبر بدرجات أربعينية.. كتلة هوائية حارّة تضرب الأردن بدءاً من اليوم وهذا موعد انكسارها وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 23/4/2024 الإستثمارات الكويتية في الأردن تتجاوز 20 مليار دولار توقعات برفع أسعار المحروقات في الأردن الشهر المقبل بهذه النسب أمير الكويت يبدأ اليوم زيارة دولة للأردن 200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة تطبيق تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن على القطاع الصناعي في تموز سيدة روسية تثير دهشة الأطباء بعدما أنجبت للمرة الثالثة طفلا ب12 إصبعا في قدميه رحيل الحكومة بات قريبًا أكثر من 11 مليار دينار قيمة الشيكات المرتجعة خلال الربع الأول من 2024 الملك ورئيس الوزراء الإسباني يبحثان التطورات في المنطقة