الشريط الإعلامي

اجواء خريفية والحرارة لطيفة

آخر تحديث: 2017-11-10، 09:21 am
اخبار البلد
 

تكون الطقس لهذا الجمعة خريفيا والحرارة لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

 

 

وفي المساء والليل تكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

 

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تستمر الأجواء السبت خريفية لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ومعتدلة في الأغوار والعقبة، والرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

 

والأحد يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الاجواء خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم عالية الارتفاع، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات، اما الاثنين فيطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والاجواء خريفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم عالية الارتفاع، الرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من14 الى 22 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 13الى 21 وفي المناطق الوسطى من 16 الى 21 وفي المناطق الجنوبية من 9 الى 22 وفي مدينة العقبة من18 الى 28 درجة مئوية.