مجلس العاصمة يقر تسمية أعضاء 6 لجان

مجلس العاصمة يقر تسمية أعضاء 6 لجان
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
أقر مجلس محافظة العاصمة تسمية اعضاء ست لجان استحدثها وذلك في اجتماعه الذي عقد بقاعة المؤتمرات في مركز الحسين الثقافي اليوم الاربعاء برئاسة رئيس المجلس المهندس أحمد العبداللات.

واقر المجلس في اجتماعه، تسمية اعضاء اللجنة القانونية والادارية والريف والبادية والرياضة والشباب، والعمل والتدريب، اضافة الى لجنة المرأة، والتي كان قد استحدثها في اجتماعه السابق.

وبحث المجلس عددا من البنود المدرجة على جدول اعماله، واقر مناقشة ورقة عمل بعنوان: "السياسات اللامركزية المالية"، خلال اجتماعه القادم.

كما ناقش المجلس انشطة اللجان الدائمة بالمجلس خلال تشرين الاول الماضي، وتم استعراض جملة من القضايا التي تم انجازها والتوصيات التي قدمت بغية العمل على تنفيذها في المرحلة القادمة.

واستعرض رؤساء اللجان الدائمة في المجلس، الانشطة والزيارات الميدانية التي قاموا بها خلال تشرين الاول، للاطلاع على واقع حال العديد من القطاعات، ومن بينها المدارس والمراكز الصحية، اضافة الى بحث سبل تحسين الواقع التعليمي في مختلف مناطق العاصمة، والعمل على تهيئة عدد من المدارس التي تواجه مشكلات في كوادرها وابنيتها وبنيتها التحتية.

وبحث المجلس اهم المشكلات التي تواجه المراكز الصحية، والمتمثلة بنقص الكوادر الطبية في بعض المراكز، وعدم أهلية بعضها الاخر، والعمل على تهيئتها بشكل مناسب، ضمن خطة المجلس الشمولية للارتقاء بمختلف القطاعات بالعاصمة عمان.

وطالب اعضاء في المجلس بضرورة ايجاد مبنى مستقل للمجلس، بمرافق مجهزة، لضمان انجاز اعمالهم بصورة سهلة ومريحة.
شريط الأخبار بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان أردنيون يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال بالعاصمة عمان - فيديو مشاجرة جديدة في شفا بدران تخلف إصابتين وتواجد أمني كثيف اصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم بين مركبتين في إربد الملك يؤكد أن الأردن تجاوز ظروفا ومراحل صعبة بهمة شعبه