اغلاق ٧ محلات كوفي شوب في الزرقاء

اغلاق ٧ محلات كوفي شوب في الزرقاء
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

أغلقت كوادر قسم صحة البيئة والغذاء في مديرية صحة الزرقاء ٧ محلات كوفي شوب وصالون حلاقة ومسبح في الزرقاء خلال زياراتها الرقابية الدورية خلال الفترة الماضية.

وبين مدير صحة الزرقاء الدكتور ضيف الله الحسبان لوكالة الأنباء، ان سبب الاغلاقات يعود لعدم الالتزام بالمعايير والاشتراطات الصحية اللازمة في قانون الصحة العامة، مضيفا انه تم زيارة ٥٦ كوفي شوب وانذار ٣٧ منها ومخالفة ٨ أخرى.

كما تم الكشف على ٦ صالونات حلاقة ومخالفة أحدها وانذار ٣ منها، والكشف على ٨ مستشفيات ومخالفة عيادة طبية واحدة، فيما تم انذار ٧٠ محطة تحلية ومصانع مياه معدنية معبأة، ومخالفة ٣ منها، وانذار ٩ مسابح عامة.



 

 

وبخصوص الرقابة على مصادر المياه العامة والخاصة تم انذار ١٢ ومخالفة ١٢ أخرى، فيما تم زيارة ١٦ مصنعا وانذار ٩ منها، اضافة الى الرقابة الصحية على صهاريج وسيارات توزيع المياه المحلاة حيث تم انذار سيارة توزيع مياه محلاة واحدة.

وأكد الدكتور الحسبان أنه تم الكشف على المدارس الحكومية والخاصة ومخاطبة مديرية التربية والتعليم بالسلبيات الحرجة من أجل اتخاذ الاجراءات اللازمة، وكذلك الكشف على المؤسسات المهنية ومحطات التحلية ومصانع المياه لغايات الترخيص.


شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان