الشريط الإعلامي

الدعاس ينشر فقرة هل تعلم عن "البلقاء التطبيقية" والجامعة "لا ترد" - شاهد

آخر تحديث: 2017-11-08، 11:33 am
الدكتور فاخر الدعاس

 أخبار البلد - خاص - ما زالت الحملة الوطنية لحماية حقوق الطلبة "ذبحتونا"،تقف بوجه استنزاف جيوب الأردنيين،من منطلق المسؤولية التي تملي على منسق الحملة الدكتور فاخر الدعاس،لمتابعة القضايا والمشاكل التي تواجه الطلبة وتكبّدهم خسائر مالية ،تُجهد ذويهم.

وقد كتب الدعاس عبر صفحته على"الفيس بوك" عن تجاوزات مالية تقوم بها جامعة البلقاء التطبيقية،وقد كتب بحسب رصد "أخبار البلد" :

 

هل تعلم:
هل تعلم أن جامعة البلقاء التطبيقية قامت برفع رسوم الماجستير لتخصص إدارة الأعمال من 70 دينار للساعة في العام 2015، لتصل إلى 125 دينار للساعة في العام الحالي وبنسبة زيادة بلغت 80% تقريباً؟
هل تعلم أن جامعة اليلقاء التطبيقية قامت برفع رسوم الخدمات الفصلية من 50 دينار لكل فصل لتصبح 175 دينار لكل فصل وبنسبة زيادة بلغت 250%؟
هل تعلم أن عدد الطلبة في محاضرات الماجستير يصل أحياناً إلى 35 طالب وطالبة؟

 

وتم الاتصال مع الدعاس حيث قال لـ"أخبار البلد" : لقد وردتنا شكاوى عديدة بهذا الشأن،الامر الذي دعانا لنشر "هل تعلم" عبر صفحتي،كما أن الجامعة نشرت عبر موقعها الخاص الرسوم الجامعية .

وخلال المتابعة فقد ارتأت "أخبار البلد" التواصل مع رئيس الجامعة الدكتور عبد الله الزعبي ،والمستشار الإعلامي مصطفى عيروط ،والناطق الإعلامي أحمد المناصير،للوقوف على حيثيات الأمر،لكن دون جدوى.

وتم إرسال رسائل عبر "الوتس أب" لكل منهم ،إلا أن محاولاتنا باءت بالفشل