طفل بالأمس حمل كتابه واليوم يحمله "التابوت"

طفل بالأمس حمل كتابه واليوم يحمله التابوت
أخبار البلد -  

أخبار البلد - جلنار الراميني – إلى متى ستبقى اللحود تستقبل اطفالا بعمر الزهور؟إلى متى ستبقى حقائبهم تنتظرهم؟إلى متى ستبقى حوادث السير تنهش أرواحا بريئة؟

فاليوم ومن جديد،يُدهس طفل (8)أعوام في حادث مروع في غور الصافي،اليوم تتلقى عائلة الطفل نبأ وفاته ،واليوم يتم تكفينه ليواري الثرى في مسقط رأسه.

مشهد دموي،بغاية الألم،وقد هرعت فرق الإسعاف لنقل الطفل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم،ولكنه فقد التواصل مع الحياة،ولفظ أنفاسه الأخيرة،وتم نقله إلى "ثلاجة الموتى" لعرضها على الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة ، وكان الموقف أقرب إلى كابوس يصعب على عائلته تصديقه.

ليس بجديد أن يموت طفل إثر حادث سير،وليس بغريب أن يستهر سائق بقواعد المرور والسلامة العامة،وليس بغريب ،أن تبقى عائلة تستذكر فلذة كبدها غادر الحياة فجأة .

صورة الطفل بالأمس،كانت وهويحمل كتابه ليدرس،واليوم يحمله التابوت ،ويحتضنه اللحد،ليدفن ومشهد قاس يصعب استذكاره.

 

 

 
شريط الأخبار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين