الشريط الإعلامي

لغز العشرة آلاف دينار في بطولة رياضية

آخر تحديث: 2017-11-06، 11:11 am

أخبار البلد – فارس محمد

نشرت بعض المواقع الإخبارية معلومات تفيد بحصول لجنة اعلامية لإحدى البطولات الخاصة على مبلغ 10 آلاف دينار لمنح البطولة مساحات واسعة في الصحف التي يعملون بها.

وقالت المعلومات المنشورة أن هذه البطولة ترأس لجنتها الإعلامية إعلامي مرموق وقام بجمع عدد من الإعلاميين حوله، وقام بتوزيع المبالغ فيما بينهم.

"أخبار البلد" تتبعت الأحداث الرياضية التي حصلت في الأردن بالفترة الماضية، ووجدت أن بطولة واحدة اختمت مؤخرا تم تنظيمها من قبل مركز خاص.

مصدر في المركز المعني أكد في حديثه مع "أخبار البلد" أنه لم يتم تشكيل لجنة إعلامية للبطولة، داعيا أي شخص يمتلك دليلا عن قيام البطولة بتشكيل لجنة إعلامية ومنح مبالغ مالية للصحفيين فليقم بتقديمه، مشدداً على أن اسم البطولة لم يذكر صراحة مما يصعب مهمة نفيه ونشر نفي صريح بإسم المركز.

كما أكد الإعلامي الرياضي ونائب رئيس لجنة الإعلام الرياضي شبلي الشطرات عدم تشكيل أي لجنة إعلامية متخصصة للبطولة المشار إليها.

مصدر في اللجنة الأولمبية أوضح لـ"أخبار البلد" أن اللجنة معنية بالبطولات التي تنظمها الإتحادات ولا علاقة لها بالبطولات التي تنظمها الأندية، مستهجناً زج اسم اللجنة في هذا الخبر.