الشريط الإعلامي
عاجل

رائد حماده نبنى شراكه دولية ونسعى لتسويق منتجاتنا عالمياً

آخر تحديث: 2017-11-06،
اخبار البلد-

أكد السيد رائد حمادة ممثل قطاع الغذاء في غرفة تجارة الاردن رئيس الوفد الاردني المشارك في معرض جلفود ٢٠١٧ اننا حريصون كل الحرص في الغرفة على النهوض بالقطاع التجاري وان نبني شراكات دولية وتسويق منتجاتنا المحلية الى جميع ارجاء العالم .

جاء هذا التصريح على هامش معرض جلفود الدولي لصناعات وتجارة الاغذية والذي يحظى بمشاركة دولية بشكل واسع وله أهمية كبيرة ..

حيث تشارك شركات أردنية متخصصة بقطاعات الأغذية والمشروبات وخدمات الطعام والضيافة في معرض الخليج للأغذية (جلفود ٢٠١٧ الذي بدأت فعالياته ٣١ اكتوبر في دبي .

ويشارك في المؤتمر شركات وعلامات تجارية تضم كبريات الشركات والأسماء العالمية في قطاع الأغذية والمشروبات من 88 دولة .
و
وبين حمادة ان المشاركة الأردنية في معرض الخليج للأغذية فرصة للصناعات الغذائية لعرض منتجاتها وخدماتها في السوق الخليجي والدولي.

ويشارك على هامش المعرض وفد أردني يضم عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية ومدير المناطق في المؤسسة العامة للغذاء والدواء د موسى العبادي ومديرة شعبة التصنيع ردينة بطارسة و د محمد ابوزغلة الرئيس الفخري لجمعية اصدقاء عمان للتعليم والتدريب بتنظيم من غرفة تجارة الأردن، لعقد لقاءات مع المسؤولين الإماراتيين والوفود المشاركة في المعرض، لتعزيز التعاون الاقتصادي المشترك وزيادة حجم الصادرات الغذائية الأردنية إلى السوق الإماراتي بشكل خاص وأسواق الدول الأخرى .

حيث زار الوفد الأجنحة المشاركة يرافقه سعادة القنصل العام الاردني لدى حكومة دبي د سائد الردايدة الذي يقوم بجهود كبيرة وجبارة في خدمة المشاركين وتسهيل وتذليل الصعوبات ومتابعة جميع الفعاليات الاردنية التي تقام في مدينة دبي كما رافق الوفد الملحق الاقتصادي في القنصلية وعدد من أطقم البعثة الدبلوماسية في القنصلية وعقد الوفد لقاءات مع وزارتي الاقتصاد والتجارة الخارجية واتحاد غرف التجارة والصناعة ومجلس الاتحاد التعاوني في دولة الإمارات وغرفتي التجارة والصناعة في دبي وابوظبي بجانب اللقاءات الثنائية مع وفود الدول المشاركة في المعرض.