الشريط الإعلامي
عاجل

منتخب النشامى يواصل تدريباته استعداداً للتصفيات الآسيوية

آخر تحديث: 2017-11-05، 06:41 pm
اخبار البلد
 
واصل المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، استعداداً لمواجهة كمبوديا في 14 تشرين ثاني الجاري، بمدينة بينوم بينه، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس آسيا 2019.

واجرى النشامى تدريباً صباح اليوم الاحد 5 تشرين الثاني في مركز اللياقة التابع لاتحاد كرة القدم، باشراف المدير الفني جمال ابو عابد، ركز خلاله مدرب اللياقة كريم مالوش على تقوية العضلات، قبل ان يخضع المنتخب مساءً الى مران تكتيكي على ملعب البولو، تضمن التركيز على العديد من الجوانب التكتيكية.

وأكد ابو عابد في حديثه مع اللاعبين قبل التدريب المسائي، على أهمية التركيز خلال التجمع الحالي للنشامى، لرفع مستوى الجاهزية البدنية والفنية قبيل السفر الى كمبوديا فجر الاربعاء القادم.

وشدد المدير الفني للنشامى على القيمة الكبيرة للمنتخب الوطني، ومكانته في القارة الآسيوية، ما يفرض تقديم اداءً رجولياً يليق بالتطلعات والطموحات، بغض النظر عن مستوى المنافس.

اضاف: "المنتخب الوطني مطالب بتقدم افضل المستويات والنتائج امام جميع المنافسين.. هدفنا واضح وهو الانتصار المقنع امام كمبوديا لضمان التأهل، دون النظر الى طبيعة المنافس أو العوامل المرافقة لرحلة بينوم بينه وحسابات المجموعة”.

في المقابل، شهد التدريب المسائي تطبيق العديد من الجمل التكتيكية، الى جانب حُسن التعامل مع الكرة في المساحات الضيقة وسرعة بناء الهجمات.

وينتظر ان يواصل المنتخب تدريباته الصباحية والمسائية غداً على ذات الملعب، قبل ان يدخل معسكراً مغلقاً في احد فنادق العاصمة يستمر حتى موعد رحلته الى كمبوديا.

ويخوض النشامى مباراة تدريبية مغلقة مساء الثلاثاء امام المنتخب الاولمبي، للوقوف على مستوى الجاهزية البدنية والفنية، والاطلاع على مدى الاستجابة للنهج التكتيكي المنتظر تطبيقه امام كمبوديا.

ويتصدر النشامى المجموعة الثالثة من التصفيات برصيد 8 نقاط وبفارق الاهداف امام فيتنام، فيما يستقر "الكمبودي” ثالثاً بـ3 نقاط، وافغانستان اخيراً بنقطتين.

ويحتاج المنتخب الوطني الى نقطة واحدة لضمان تأهله الى كأس آسيا 2019 والتي تقام في الامارات بمشاركة 24 فريقاً للمرة الاولى.