الشريط الإعلامي

الفيصلي يتعادل إيجابياً مع البقعة

آخر تحديث: 2017-11-04، 09:56 pm
اخبار البلد
 

خرج الفيصلي والبقعة بالتعادل الإيجابي يوم أمس بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد عمان الدولي عند الساعة السادسة والنصف مساءاً، وبهذه النتيجة إرتفع رصيده إلى (10) نقاط والبقعة إلى (8) نقاط.

مجريات اللقاء :

الشوط الأول :

حاول الفيصلي فرض سيطرته الميدانية على مجريات المباراة منذ البداية، حيث اعتمد على تواجد الخماسي احمد سريوة وخليل بني عطية ودمنيك ومحمد العلاونة ويوسف الرواشدة في منطقة وسط الملعب، في الوقت الذي شغل فيه لوكاس خط المقدمة وحيداً.
وكان الفيصلي الأكثر وصولا للمرمى وشكل الفيصلي الخطورة الحقيقية وكان أولها عبر رأسية بني عطية التي جاورت المرمى والثانية جاءت عن طريق يوسف الرواشدة الذي أطلق قذيفة مرت بجوار القائم.

الفيصلي بقي المبادر للهجوم ولكنه تفاجأ بتلقي هدفاً عكسي عندما نفذ مدافع البقعة حمدي المصري كرة من موقف ثابت حاول رواد أبو خيزران أبعادها برأسه لتستقر الكرة على يسار العمايرة هدف الافتتاح للبقعة بالدقيقة (30).المحاولات التي اعقبت هذا الهدف لم تحقق غاية التسجيل لينتهي الشوط بتقدم البقعة بهدف.

الشوط الثاني :
أستهل الفيصلي الشوط الثاني بالهجوم وكانت أولى تلفرص عن طريق البديل محمد الشيشاني والتي تألق الحارس فراس صالح في إبعادها إلى ركلة ركنية جاء عبرها هدف التعادل عندما تابع لوكاس كرة أحدثت إرباكاً في دفاعات البقعة ليسدد بطريقة رأئعة (دبل كيك) كرة لا ترد بالدقيقة (47).المباراة وبعد عودة الفريقين إلى نقطة البداية حاول الفيصلي الظفر بنقاط اللقاء وكان الأكثر جدية، في الوقت الذي اعتمد فيه البقعة على الهجمات المرتدة، وسنحت للفيصلي خلال هذا الوقت عدة فرص ابرزها تسديدة لوكاس تجاوزت المرمى بقليل ثم الكرة الثابتة التي ارتدت من رأس بني عطية لتعلو المرمى، ولينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.