الشريط الإعلامي
عاجل

"الوطني لكرة القدم" يباشر تدريباته لملاقاة كمبوديا

آخر تحديث: 2017-11-04، 05:38 pm
اخبار البلد
 

باشر المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم السبت تدريباته، استعدادا للقاء منتخب كمبوديا يوم 14 الحالي في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كاس اسيا في الامارات 2019.

وحاض المنتخب الوطني أول تدريب له اليوم السبت على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد وبمشاركة 22 لاعبا.

وغاب عن التدريب اللاعبين احمد سمير المحترف في فريق العروبة الاماراتي واللاعب منذر ابو عمارة المحترف في فريق خورفكان الامارات بانتظار التحاقهما قريبا.

وأكد ابو عابد أهمية مباراة المنتخب امام نظيره الكمبودي، كون الفوز في هذه المباراة يؤهل المنتخب رسميا الى النهائيات في الامارات.

واشار ابو عابد في تصريحات صحفية قبيل انطلاق التدريب أن هناك لاعبين تم استبعادهم بسبب تعرضها لاصابات مثل عامر شفيع ومحمد الدميري والمحترف الاردني في فريق القادسية الكويتي احمد الرياحي.

كما كشف ابو عابد عن عدم استدعاء اللاعبين حمزة الدردور وسعيد مرجان بسبب غيابهما عن اختبارات اللياقة البدنية، وعدم التمكن بعدها من التواصل معهما لمعرفة اسباب غيابهما.

كما اشار المدرب الى ان هناك توجها للاستعانة بلاعبين اردنيين محترفين في الخارج في المرحلة المقبلة، مؤكدا رصده للعديد من المواهب الاردنية المحترفه في اوروبا والتي تستحق التواجد في المنتخب.

وشارك في التدريب اللاعبون احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، محمد خاطر، طارق خطاب، ياسر الرواشدة، رواد ابو خيزران، يزن عرب، عامر ابو هضيب، فراس شلباية، احسان حداد، سالم العجالين، احمد الياس، رجائي عايد، خليل بني عطية، نور الروابدة، محمود مرضي، مصعب اللحام، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، بهاء فيصل وخالد الدردور.

ويخوض المنتخب الوطني تدريبه الثاني يوم غد على ملعب البولو، على أن تتواصل التدريبات اليومية حتى فجر الاربعاء المقبل موعد السفر الى كمبوديا.