الشريط الإعلامي
عاجل

د. هايل عبيدات يلتقيى السفير الاندونيسي لتعزيز العلاقات وتطويرها

آخر تحديث: 2017-11-02، 03:17 pm
اخبار البلد :

بحث مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور هايل عبيدات مع السفير الاندونيسي في عمان اندي رحميانتو سبل تعزيز العلاقات واواصر التعاون وتبادل الخبرات مع المؤسسة الوطنية الاندونيسية للغذاء والدواء.

وقال عبيدات بتصريحات صحافية اليوم الخميس ان زيارة السفير الاندونيسي للمؤسسة مهدت لزيارة مسؤولين لمؤسسة الغذاء والدواء الاندونيسية المتوقعة خلال شهر تشرين الثاني الجاري بهدف تعزيز التعاون بين الجانبين، وتوثيق تبادل الخبرات والاستفادة من التجارب المتبادلة.

وبين ان السمعة المرموقة والتطور الذي وصلت اليه مؤسسة الغذاء والدواء اقليميا وعالميا جعلها محط اهتمام كافة المؤسسة المعنية بالغذاء والدواء.

ونوه بأن المؤسسة الاندونيسية مهتمة بالاطلاع على تجربة الغذاء والدواء الاردنية فيما يتعلق بسلامة الغذاء وفاعلية الادوية والمستلزمات الطبية ومجالات التعاون المشترك في الصناعات الغذائية والدوائية.

واكد عبيدات استعداد المؤسسة للتعاون وتبادل الخبرات ونقل التجارب الناجحة وتشجيع الاستثمار بين البلدين في مجال الغذاء والدواء.

واشاد السفير رحميانتو بالتجربة الأردنية المتطورة لحماية غذاء المواطن وادويته، وعمل المؤسسة المستمر لتطوير نشاطاتها وتجاربها في هذا المجال.