الشريط الإعلامي

رونالدو يتصدر قائمة أسوأ المسددين في الدوريات الأوروبية الكبرى

آخر تحديث: 2017-11-01، 07:08 pm
اخبار البلد
 

صنف المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف نادي ريال مدريد الإسباني وأفضل لاعب في العالم لعام 2017 كأسوأ مسدد على المرمى في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن كافة التسديدات التي نفذها رونالدو، قد انحرفت عن مرمى المنافسين، بعدما اكتفى بتسجيل هدفواحدفقط في الدوري الإسباني خلال 40 تسديدة بنسبة تسديد صحيحة لم تتجاوز 2.5%.
 
وعلى مستوى الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، فإنالإحصائيات لم تسجل اي لاعب نسبته ادنى من نسبة رونالدو الذي تراجع أداؤه الفني و مردوده التهديفي بشكل لافت، مما يطرح علامات استفهام كثيرة وشكوكا حول اختياره من قبل مدربي وقادة المنتخبات الوطنية المنضوية تحت لواء "الفيفا" كأفضل لاعب وهو بهذا المستوى المتراجع.
 
وبجانب رونالدو، ضمت قائمة اللاعبين العشرة الأضعف والأسوأ تسديداً أسماء لامعة أخرى مثل السلوفاكي ماريك هامسيك نجم خط وسط نادي نابولي الذي سجل هدفاً يتيماً في الدوري الإيطالي بعدما سدد على مرمى المنافسين 31 تصويبة، رغم ان فريقه يسيطر على بطولة "الكالتشيو" ويتصدر ترتيبها دون خسارة.
 
كما ضمت القائمة اسم المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز جناح نادي أرسنال الإنكليزي الذي سجل هدفاً وحيداً في الدوري الإنكليزي الممتاز بعدما سدد 25 تسديدة بنسبة تسديد صحيحة بلغت 4% رغم أن "المدفعجية" يقدمون أداء جيداً ويحققون نتائج إيجابية.
 
 
 
VISIT WEBSITE