الشريط الإعلامي

جامعة الشرق الأوسط تشارك في معرض الاردن الدولي الرابع للتعليم العالي

آخر تحديث: 2017-11-01، 11:38 am

اخبار البلد-

عمان – شاركت جامعة الشرق الأوسط في معرض الاردن الدولي الرابع للتعليم العاليالذي أقيم في فندق لاند مارك (عمان) ، وفي مدينة الحسن للشباب(اربد) بمشاركة جامعات ومؤسسات أكاديمية أردنية وعربية وعالمية.

ويتيح هذا المعرض للطلبة على مقاعد الدراسة أو من يرغبون باكمال دراساتهم العليا فرصة الاطلاع واستكشاف ما تتيحه الجامعات العربية والعالمية من برامج أكاديمية وتدريبية، والتسجيل للمنح المقدمة من هذه الجامعات.

ويأتي هذا المعرض برعاية الجامعة انطلاقا من رؤيتها بأنها جامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم،وتعمل على التشبيك مع الجامعات العربية والعالمية بالانفتاح والاطلاع على التجارب العالمية، ومواءمتها مع ما يتطلبه سوق العمل.

وجاءت مشاركة الجامعة في المعرض لتعريف الطلبة الراغبين بإكمال دراساتهم ببرنامجي البكالورويس و الماجستير في جميع التخصصات التي تطرحها الجامعة وما توفره من فرص ابتعاث للخارج في تخصصات معينة.

وشهد المعرض، الذي استمر يومين ، توافدا كبيرا من الطلبة وذويهم للاطلاع على الفرص الأكاديمية المتاحة امامهم، وسبق أن رعت الجامعة المعرض الاول والثاني والذي اقيم في الأردن ، والذي اتاح للعديد من الطلبة الراغبين بالدراسة من استكشاف الفرص التعليمية التي توفرها المؤسسات الاكاديمية العربية والعالمية.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط

www.meu.edu.jo