مالوش يزور الوحدات لبحث خطة التطوير

مالوش يزور الوحدات لبحث خطة التطوير
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

زار المدير الفني للاتحاد الاردني لكرة القدم الدكتور بلحسن مالوش اليوم الاثنين مقر النادي في منطقة غمدان وذلك لبحث خطة العمل المراد تطبيقها في الفترة القادمة والاستراتيجية التي يسعى الاتحاد لتفعيلها مع الأندية لتطوير اللعبة، وضمن توجهات المدير الفني بضرورة التنسيق مع الاندية بما يخدم خطط وبرامج تطوير اللعبة.
وكان في استقبال مالوش رئيس النادي يوسف الصقور و امين السر خضر صوان و مدير نشاط كرة القدم زيد ابو حميد و مدير نشاط قطاع الناشئين زياد شلباية ورئيس اللجنة الثقافية عوض الاسمر وعضوالهيئة الادارية وليد السعودي و مدير تطوير كرة القدم الاستاذ عزت حمزة و الجهاز الفني للفريق الاول و المدير الفني للفئات العمرية خليل الجارحي بالاضافة الى الاجهزة الادارية في الفريق الاول و قطاع الناشئين.

واستعرض مالوش خلال الزيارة، خطة العمل في الفترة المقبلة وأهمية الفئة الشابة في تلك الخطط والبرامج بما يخدم تطلعات الاندية ويصب في مصلحة المنتخبات الوطنية والمنظومة ككل.

وأكد مالوش أن للواعدين أهمية لا تقل عن اللاعبين الكبار، وذلك لما يشكلونه من دعم مستقبلي للمنتخبات الوطنية.

وأضاف: "يجب أن يكون للفئات الواعدة حصة من إهتمام الأندية كما هو الحال للاعبين المحترفين، هدف الأندية واضح من خلال تحقيق البطولات، لكن يجب عليهم أيضا دعم المنتخبات الوطنية لتحقيق المصلحة العامة وان نادي الوحدات هو رفد حقيقي للفئات العمرية ويعمل باحترافية ،ويجب ان يتم دعم الاندية حسب نشاطها و عملها”

كما نوه إلى أن الاتحاد سيعقد سلسلة اجتماعات دورية مع جميع مدربي الأندية للوقوف على الحالة البدنية والصحية للاعبين، وسيعمل على خلق بيئة تعاونية بين الاتحاد والأندية.

وشرح مالوش كيفية تطوير المدربين عن طريق ورش فنية للفئات العمرية، كما وضح الآلية المتبعة لاختيار اللاعبين لتمثيل المنتخبات الوطنية.

ومن جهته عبر رئيس النادي يوسف الصقور "ان نادي الوحدات يتحمل اعباء كبيرة في سبل تطوير قطاع الناشئين بالاضافة الى الفريق الاول ،وان الاتحاد لا يكافئ الاندية الكبيرة ويتم التعامل معها باسلوب واحد مع بقية الاندية وان نادي الوحدات يصرف بحدود ال400 الف دينار لتطوير الفئات وبالمقابل يحصل على نفس دعم الاندية غير المتطورة ،وتتطرق الصقور الى مسألة النقل التلفزيوني وضرورة تطوير الية بث المباريات وخاصة الجماهيرية لتسويق كرة القدم الاردنية بشكل افضل”
وعبر مدير تطوير كرة القدم الاستاذ عزت حمزة عن استياءه بمعايير تعيين المدربين في الاتحاد الاردني وان التعيين لايتم حسب الكفاءة التدريبية ،وان نادي مثل نادي الوحدات متسيدآ لبطولات الفئات العمرية و المحترفين في السنوات العشر الاخيرة لا يتواجد اي مدرب منه في المنتخبات الوطنية او الفئات العمرية.

 
 
 
VISIT
شريط الأخبار الاحتلال يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة في غزة استشهاد فلسطينية وأطفالها الستة إثر قصف بمحيط مجمع الشفاء افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب