الشريط الإعلامي

عزل اتحاد كرة السلة وتكليف بلعاوي بتسيير الامور

آخر تحديث: 2017-10-30، 07:34 pm
اخبار البلد

 
قرر المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية عزل مجلس ادارة اتحاد كرة السلة بناء على النظام الاساسي للاتحاد والتي تنص على عزل مجلس الادارة اذا فقد نصابه باستقالة نصف اعضائه.

وقالت اللجنة الاولمبية في بيان صدر اليوم الاثنين ان المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الأردنية اطلع في جلسته والمنعقدة مساء اليوم الإثنين على استقالة طروب خوري والتي وافق عليها مجلس إدارة الاتحاد الأردني لكرة السلة سابقاً.

وأضاف البيان "كما اطلع المكتب التنفيذي على استقالة جماعية لخمسة أعضاء من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأردني لكرة السلة وهم، مراد بركات وعبدالجواد الرطروط ورمزي الكرمي وآية المصري واياد محمد.

وأوضح "واطلع كذلك المكتب التنفيذي على استقالة رئيس الاتحاد عامر أبوراشد وعضوا الاتحاد عبدالله القواسمي ومحمد ذيابات كما تقدم لاحقاً أمين السر إبراهيم الشعراوي باستقالته للجنة الأولمبية.

وجاء في البيان انه وبناءً على ذلك قرر المكتب التنفيذي عزل مجلس الإدارة الحالي للاتحاد الأردني لكرة السلة وفق النظام الأساسي للاتحاد والتي تنص على "عزل مجلس الإدارة إذا فقد نصابه باستقالة نصف أعضائه".

كما قرر المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية تكليف المدير التنفيذي للاتحاد غالب البلعاوي بتسيير جميع أمور الاتحاد بالتنسيق مع الأمانة العامة للجنة الأولمبية لحين تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد.