عزل اتحاد كرة السلة وتكليف بلعاوي بتسيير الامور

عزل اتحاد كرة السلة وتكليف بلعاوي بتسيير الامور
أخبار البلد -   اخبار البلد

 
قرر المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية عزل مجلس ادارة اتحاد كرة السلة بناء على النظام الاساسي للاتحاد والتي تنص على عزل مجلس الادارة اذا فقد نصابه باستقالة نصف اعضائه.

وقالت اللجنة الاولمبية في بيان صدر اليوم الاثنين ان المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الأردنية اطلع في جلسته والمنعقدة مساء اليوم الإثنين على استقالة طروب خوري والتي وافق عليها مجلس إدارة الاتحاد الأردني لكرة السلة سابقاً.

وأضاف البيان "كما اطلع المكتب التنفيذي على استقالة جماعية لخمسة أعضاء من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأردني لكرة السلة وهم، مراد بركات وعبدالجواد الرطروط ورمزي الكرمي وآية المصري واياد محمد.

وأوضح "واطلع كذلك المكتب التنفيذي على استقالة رئيس الاتحاد عامر أبوراشد وعضوا الاتحاد عبدالله القواسمي ومحمد ذيابات كما تقدم لاحقاً أمين السر إبراهيم الشعراوي باستقالته للجنة الأولمبية.

وجاء في البيان انه وبناءً على ذلك قرر المكتب التنفيذي عزل مجلس الإدارة الحالي للاتحاد الأردني لكرة السلة وفق النظام الأساسي للاتحاد والتي تنص على "عزل مجلس الإدارة إذا فقد نصابه باستقالة نصف أعضائه".

كما قرر المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية تكليف المدير التنفيذي للاتحاد غالب البلعاوي بتسيير جميع أمور الاتحاد بالتنسيق مع الأمانة العامة للجنة الأولمبية لحين تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد.

شريط الأخبار الاحتلال يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة في غزة استشهاد فلسطينية وأطفالها الستة إثر قصف بمحيط مجمع الشفاء افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب