حاول أن ينقذ حمامة .. فخسر ذراعيه

حاول أن ينقذ حمامة .. فخسر ذراعيه
أخبار البلد -  

أخبار البلد - خسِر التركي رمضان طاش دمير، ذراعيه، جراء تعرضه لصعقة كهربائية أثناء محاولته إنقاذ حمامة كانت عالقة على عمود كهربائي عالي التوتر، بولاية "آغري” شرقي تركيا.


وخلال حديثه للصحفيين، قال طاش دمير (16 عامًا)، الذي يعمل في رعي المواشي، إنه شاهد حمامة عالقة على عمود توتر عالٍ أثناء رعيه المواشي بريف بلدة "ديادين”، قبل نحو 15 يومًا، وأراد إنقاذها بنفسه، لكنه تعرض لصعقة كهربائية.

الفرق المعنية بتوزيع الطاقة الكهربائية في المنطقة تمكنت من إنقاذ الراعي ونقلته إلى المستشفى، حيث خضع للعناية المشددة، واضطر الأطباء لقطع ذراعيه بعد فشل جميع محاولات العلاج.


وأشار "طاش دمير” إلى أهمية اليدين بالنسبة للإنسان، مناشدًا المسؤولين أن يوفروا له ذراعين اصطناعيين ليواصل حياته.

من جهته، قال الطبيب المعالج "محمد أوزتورك”، إن "طاش دمير” تعرض لحروق من الدرجة الثالثة بسبب الصعقة الكهربائية، ما أدى إلى حدوث تلف في العضلات والأوتار.


وأكّد أن الأطباء قاموا بجميع المحاولات من أجل إنقاذ يدي الراعي إلا أنهم فشلوا في ذلك بسبب التلف الكبير في العضلات، ليتم قطعهما في عملية جراحية قبل أيام.

 
شريط الأخبار السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة