الشريط الإعلامي

فيديو يفضح تصرفات نجوم برشلونة في غرفة الملابس

آخر تحديث: 2017-10-28، 05:46 pm
اخبار البلد
 

أثار نجوم فريق برشلونة الإسباني، جدلا واسعا في وسائل الإعلام المحلية والعالمية وبين الجماهير، بعد تصرفاتهم الغريبة والفوضى التي خلفوها في غرفة تبديل الملابس بعد مباراتهم الأخيرة في كأس ملك إسبانيا، أمام ريال مورسيا.

وكان برشلونة قد وضع قدما في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس إسبانيا بفوزه على مضيفه ريال مورسيا من الدرجة الثالثة بثلاثية نظيفة.

وأقدم نجوم الفريق الكاتالوني على تصرفات غريبة بعد المباراة، خلال تواجدهم في غرفة تبديل الملابس التابعة لنادي ريال مورسيا، حيث بدت فوضى عارمة داخل الغرفة وظهرت المخلفات والأوساخ في كل مكان بالغرفة.


ونشر نادي ريال مورسيا مقطع فيديو على موقع يوتيوب لفضح تصرفات نجوم برشلونة في غرف خلع الملابس التي تركوها في حالة فوضى عارمة.

وأظهر الفيديو، غرفة خلع الملابس مليئة بزجاجات المياه والمشروبات الفارغة، كما تركوا بقايا طعام وفواكه على منضدات الغرفة بشكل غريب للغاية.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يقدم فيها نجوم برشلونة على مثل هذا التصرف، إذ سبق لهم أن احتفلوا بعيد "الهالوين"، في غرفة ملابس ملعب فريق خيتافي، وذلك بعد مباراة الفريقين بالدوري عام 2015، وتركوا مخلفات الاحتفال خلفهم.

شاهد الفيديو: