اختتام بطولة كرة السلّة للاعبين القُدامىOld Timers

اختتام بطولة كرة السلّة للاعبين القُدامىOld Timers
أخبار البلد -  

اخبار البلد-

:اختُتمت يوم الجمعه ٢٧ تشرين أول ٢٠١٧، فعاليات بطولة عُشاق كرة السلًة للاعبين فوق عمر 35 عاماً،(Old Timers)، بمشاركة 5 فرق من شركات مختلفة، بحيث ضمّ كل فريق 10 لاعبين وباشراف حكّام الاتحاد الأردني لكرة السلة.

واستمرت البطولة، التي شارك بها كل من فريق مستشفى الأردن وفريق شركه البوتاس العربية، وفريق مركز الشامي للعيون، وفريق شركة الغزال وفريق شركة زين؛لمدّة شهرين، إذ أُقيمت البطولة على ملعب مجمع الملك الحسين للأعمال، وشهدت البطولة أجواء حماسية وتفاعلية مفعمة بالحركة، إلى جانب الإقبال الجماهيري، حيث شارك في البطولة عدد من اللاعبين الأردنيين المخضرمين مثل نهاد ماضي، وسام دوغلاس،وغازيالنبر، وأيمن ادعيس، وحسام لطفي، وفادي يغمور، وصليبا العمش، وفيصل النسور.

وتمكّن كل من فريق شركة الغزال، وفريق شركة البوتاس العربية وفريق شركة زين، وفريق مركز الشامي للعيون، من التأهل إلى الدور النصف النهائي، حيث ظفر فريق شركة زين بالمركز الأول بعد فوزه في المباراة النهائية بنتيجه ٨٦-٦٣ على فريق مركز الشامي للعيون والذي حاز على المركز الثاني في البطولة، فيما حصل فريق شركة البوتاس العربية على المركز الثالث بعد فوزه على فريق الغزال بنتيجه ٧٦-،٧٠ حيث اشتملت البطولة على مسابقات تيلي ماتش لأبناء اللاعبين، وتم تسليم الميداليات والكؤوس للمشاركين.

يشار إلى أن بطولة Old Timersتُقام سنوياً بتنظيم من شركه عشاق الرياضه لتنظيم البطولات الرياضية، حيث تقام للسنة الـسادسة على التوالي هذا العام.

 
شريط الأخبار 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب