الشريط الإعلامي
عاجل

التأمين الإسلامية تحصد جائزة الابتكار والتميز في تطوير خدمات التكافل لعام 2017

آخر تحديث: 2017-10-10،
البنك الاسلامي الأردني
بتنظيم من اتحاد المصارف العربية وبالتعاون مع مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب، تم تكريم شركة التأمين الإسلامية بجائزة الابتكار والتميز لعام 2017 وذلك خلال حفل عشاء تكريمي لهذه المناسبة في يوم الخميس الموافق 5/10/2017 في فندق فيرمونت عمّان تحت رعاية سمو الأميرة تغريد محمد وَ سمو الأميرة رجوة بنت علي. وجاء تكريم شركة التأمين الإسلامية باعتبارها شركة رائدة في قطاع التأمين التكافلي في الأردن ونظراً لما حققته من إنجازات مميزة في مجال تطوير منتجات وخدمات التأمين التكافلية لمواكبة احتياجات أفراد المجتمع والشركات المتجددة.
وقد عبَّر السيد أحمد صبّاغ / مدير عام شركة التأمين الإسلامية عن فخره واعتزازه بهذه الجائزة والتي تضاف إلى سلسلة نجاحات الشركة منذ تأسيسها عام 1996 كأول شركة تأمين إسلامي في الأردن لتعزيز مفهوم التأمين التعاوني التكافلي وحتى الآن.
ويُذكر أن شركة التأمين الإسلامية قد حصلت في بداية العام الحالي على شهادة نظام إدارة الجودة الآيزو 9001:2015 لكفاءة وتميّز أداءها وجودة خدماتها، وهو أحدث إصدار لأنظمة إدارة الجودة العالمية. كما تحافظ الشركة منذ (أربع) سنوات على تصنيفها القوي بدرجة (A) للقدرة المالية التكافلية وبمنظور مستقبلي مستقر وبتقييم ائتماني بمعدل (71-75) من الوكالة الإسلامية الدولية للتصنيف (IIRA) ما يثبت كفاءة معايير الحماية المتوفرة في الشركة.
مؤكدين على حرصنا الشديد على الاستمرار بتحقيق المزيد من النجاح والانجازات والعطاء