الشريط الإعلامي
عاجل

"الفيس بوك" متعاطف مع الذيابات وأصبح أشهر "من نار على علم"

آخر تحديث: 2017-10-05، 01:12 pm
من مقطع "الفيديو"

أخبارالبلد - جلنار الراميني - على ضوء الضرب الذي تعرض له الدكتور محمد الذيابات ،من قبل عناصر من البحث الجنائي،حيث ظهر ذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" ،حيث انتشر كالنار في الهشيم وتم تداوله بسرعة البرق بين الأردنيين ،أبدوا نشطاء "فيسبوكيون" استياءهم حيال هذه الحادثة.

وقد انهالت التعليقات على مقطع الفيديو ،حيث أظهر كثيرون تقديرهم لرجال البحث الجنائي،وأن ما بدر من هؤلاء المتهجّمين لا يمثل البحث الجنائي بل تصرفات فردية لا أكثر ،مطالبين الجهات المعنية بضرورة اتخاذ إجراءات بحقّهم من منطلق العدالة في الحكم.

ويبدو أن الحادثة أبدت تكاتف الأردنيين مع الدكتور الجامعي محمد الذيابات،لافتين وقفتهم الحازمة معه ،حيث تعاطفوا معه نتيجة لما شاهدوه في المقطع ،حيث كان المطعم مضرجا بدماء الذيابات.

"الفيس بوك"اشتعل منذ أمس الأربعاء بالحادثة،وكان إيقاع العقوبة بهم هو سيد الموقف،وقد احتل الدكتور الذيابات مساحة واسعة من المنشورات،والتضامن مع عشيرته في استرجاع "كرامة الذيابات".

وعلى وقع الحدث "الرمثاوي" الجلل،نجد أن الدكتور محمد الذيابات ،أصبح معروف لدى الأردنيين " في ليلة وضحاها" وكما يقال "أشهر من نار على علم"،نتيجة للصفعات القوية والضرب المبرح الذي تعرض لهما.