الشريط الإعلامي

إبنة شهيد تدفع بلقيس لحذف أغنيتها!

آخر تحديث: 2017-10-04، 02:16 pm
أخبار البلد
 

أوضحت الفنانة بلقيس فتحي سبب حذفها لفيديو كليب "حقير الشوق" عن YouTube رغم تحقيقه نسبة مشاهدة عالية جداً منذ طرحه. حيث تحدثت لمتابعيها في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على "سناب شات". وقالت فيه أنها قررت حذف الكليب بكل محبة وإيجابية لأن ثمة طفلة من الإمارات راسلتها قائلة أنها إبنة شهيد وهي فخورة بوالدها، وأنها وعائلتها لم يتوقفوا عن البكاء منذ أن شاهدوا الكليب.

ولفتت بلقيس إلى أن سبب اتخاذها القرار بحذفه هو الجملة التي قالتها هذه الطفلة "إذا تحبيني أرجوك امسحيه"! وختمت "فتحي" قائلة: "لن أحتفل بتحقيق المزيد من النجاح بينما هناك عائلة تبكي بسبب الكليب." علماً أن رابط تنزيل الكليب لا يزال مرفقاً مع الفيديو على YouTube مع إمكانية تنزيله بشكلٍ إفرادي! ما يطرح سؤالاً بديهياً: هل وراء الحذف قصداً تسويقياً تجارياً؟!

يُذكر أنها تحدت متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي قبل طرح هذا العمل باعتبارها متأكدة أن كل من سيشاهده سيذرف الدموع. فيما جاءت معظم الآراء والتعليقات لتؤكد مدى تأثر المشاهدين بهذا العمل. حيث اعتبره معظمهم قصة واقعية مؤثرة تعبّر عن تجربة حقيقية عاشها كاتب الكلمات الذي فقد أحد المقربين.