الشريط الإعلامي
عاجل

«المركزية تويوتا» ترعى حفل الفنان عزيز مرقة

آخر تحديث: 2017-10-03، 08:44 am

اخبار البلد-


في إطار منصتها للمسؤولية الاجتماعية «تويوتا لايف Toyota Live Platform»، قدمت «المركزية تويوتا» رعايتها لحفل الفنان عزيز مرقة «Brough to You by Toyota»، سعياً إلى دعم المواهب المحلية والمساهمة في إثراء المشهد الموسيقي في الأردن. وجسّد الحفل، الذي أقيم في بوليفارد العبدلي يوم الجمعة 29 أيلول 2017، الشراكة الممتدة لخمسة أعوام متتالية بين عزيز مرقة و»المركزية تويوتا»، والتي ساهمت في نشر أشكال واسعة من الموسيقى البديلة والترويج لها ضمن الثقافة الأردنية.
وضمن أجواء موسيقية حيّة، تمكن المغني والمؤلف الموسيقي من إبهار الحضور بأدائه القوي والأصيل، مستعرضاً مجموعة من أبرز أغانيه وأكثرها تميزاً. واستلهاماً من الأداء الشبابي لمرقة، استعرضت «المركزية تويوتا» خلال الفعالية سيارة «تويوتا C-HR» الجديدة في السوق الأردني، والتي تم تصميمها بما يتماشى مع أسلوب الحياة الشبابي المفعم بالحيوية والنشاط والجرأة. وإلى جانب ذلك، أقامت الشركة فعالية ترويجية تضمّنت إطلاق مسابقة لكافة الحضور صوّروا خلالها فيديوهات قصيرة تظهرهم مع سيارة «تويوتا C-HR» عبر تطبيق «بوميرانج Boomerange»، وشاركوها عبر حساباتهم على انستغرام باستخدام الوسم «#Toyotalive»، ليحظوا بفرصة ربح سماعات «جي بي إل JBL».
وبهذه المناسبة قال نديم حداد، نائب المدير العام في «الشركة المركزية للتجارة والمركبات»: «سعداء بمواصلة شراكتنا الطويلة والمثمرة مع الفنان المرموق عزيز مرقة، حيث تؤكد هذه الشراكة التزامنا ببذل الجهود ضمن منصة «تويوتا لايف» المعنية بالفنون المميزة والإبداعية، والتي ندعم من خلالها الشباب والمواهب الأردنية الواعدة، خاصة تلك التي تترك أثراً واضحاً على الصعيدين المحلي والإقليمي كعزيز مرقة». وأضاف: «متحمسون لعرض سيارة «تويوتا C-HR» 2017 الجديدة كلياً، والتي تمثل السلف الأول لجيل جديد من سيارات الـ «كروس أوفر» المدمجة التي تعكس مفاهيم الديناميكية المعاصرة وروح الشباب الخاصة بسيارات تويوتا».