تعرف على أفضل 10 سيارات تعشقها النساء

تعرف على أفضل 10 سيارات تعشقها النساء
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز إصدار رخص قيادات السيارات للرجال والنساء على حد سواء اعتبارًا من يونيو 2018، من شأنه أن يجعل المملكة سوقًا مربحًا لشركات صناعة السيارات العالمية. وفي ظل هذا القرار الذي يعد تتويجا للمرأة، وتعزيزًا لمساهمتها الحضارية في مسيرة التنمية، يعرض هذا التقرير أفضل سيارات تعشقها النساء. ووفقًا لموقع "كود فّي” الناطق بالفرنسية، كما الملابس والماكياج، النساء تحب أيضا ركوب السيارات الجميلة سواء كانت الصغيرة والعائلية أو حتى الرياضة.

 

وفيما يلي أبرز 10 سيارات تخطف قلوب النساء حول العالم:-

سيتروين دي أس 3 كابروليه (La Citroën DS3 cabriolet )

سيارة رائعة خاصة من خلال فتحة السقف الذي يتطلب 16 ثانية فقط لفتحه وإغلاقه، هذه السيارة ممتعة جدًا؛ لأنها تجمع بين الحجم الصغير، والراحة والجمال أيضا.

رانج روفر إيفوك (Le Range Rover Evoque)

سيارة نسائية أنتجت عام 2012، وهي مريحة للعائلة، سوف يتمتع أطفالك بالمقاعد المريحة، تتميز بأنها ذات هيكل صغير نسبيا وزودت بتكنولوجيا عالية في المحرك، تحتوي على العديد من الميزات.

فيات 500 (La fiat 500)

فيات 500 سيارة مناسبة للسير في المدينة بها العديد من المميزات وهي أيضا عملية إذا كان لدى المرأة أطفال صغار.

بيجو 802 (La Peugeot 208)

منها عدة موديلات 206 و 207 أيضا؛ لكن أفضلهم هي 208؛ حيث تعد سيارة أنيقة، رياضية تتميز بسقف بانورامي، ورادار خلفي، ونوافذ خلفية ملونة، ومرايا كهربائية قابلة للطي، كما تم تعديل المقصورة الداخلية بهذا الموديل لراحة الركاب.

نيسان ميكرا أيل (La Nissan Micra Elle)

سيارة أنيقة صممت في المقام الأول من أجل الشباب والإناث.

ميني كوبر أس (La Mini Cooper S)

سيارة من فئة سيارات هاتشباك ونوع دفع العجلات فيها دفع أمامي، بها العديد من وسائل الترفيه والتكنولوجيا، حيث توفر هذه السيارة نظام ملاحة، اتصال يو اس بي، مشغل سي دي، مدخل AUX، مشغل دي في دي، بلوتوث وأوامر صوتية.

سوزوكي سويفت (La Suzuki Swift)

سيارة مثالية لعشاق الموضة؛ حيث تتسم بالأناقة والجمال خاصة من الداخل.

سمارت فورتو (La Smart Fortwo)

سيارة مثالية للنساء اللاتي لا يردن إضاعة الوقت خاصة في أوقات الزحام، فهي مريحة وسهلة في القيادة.

سيتروين سي 3 (La Citroën c 3)

هذه السيارة المنسبة للسير في المدن ستكون مرضية، المقاعد الداخلية مريحة، وهي قادرة على المناورة بحرفية على الطرقات.

نيو بيتل (La New Beetle)

يطلق عيلها الخنفساء الجديدة أنتجته شركة فولكس واجن، تعتبر سيارة فخمة نوعًا ما، تختلف عن القديمة التي كان لديها محرك خلفي، وصندوق أمتعة أمامي.

شريط الأخبار توصيات بشأن طقس الأربعاء... ارتفاع على درجات الحرارة وأتربة مثارة إيران تهدد بإبادة إسرائيل إذا شنت هجوماً كبيراً عليها تنسيق بين أيرلندا وإسبانيا وسلوفينيا للاعتراف بدولة فلسطين أرفع وسام مدني بالأردن.. الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي بوريل: دمار غزة يفوق ما تعرضت له مدن ألمانيا في الحرب العالمية 158 مليون دينار قيمة صادرات الأردن الزراعية العام الماضي تقرير: ضباط كبار في جيش الاحتلال يستعدون للاستقالة.. تفاصيل السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023