تفاصيل ساخنة لعصابة ضربت مواطنين بوحشية لإجبارهما على توقيع شيكات

تفاصيل ساخنة لعصابة ضربت مواطنين بوحشية لإجبارهما على توقيع شيكات
أخبار البلد -  

أخبار البلد - جلنار الراميني – تعرّض مواطنان للضرب المبرح من قبل مجهولين،لإرغامهما على توقيع شيكات بقيمة (50)ألف دينار،ولم تعرف حتى اللحظة هويتهم.

وفي التفاصيل بحسب مقطع فيديو وصل "أخبار البلد" وتم التأكد من صحته،فإن مواطنا تلقى مكالمة هاتفية من أحد الأشخاص من اجل العمل ،وسارع لشخص بالذهاب برفقة صديقه إلى المكان المتفق عليه مع صاحب المكالمة الهاتفية.

وتابع" وما ان وصلت إلى المنزل ،حتى طلب أحد الأشخاص بالدخول لتناول القهوة ،حتى تفاجأت بوجود عصابة،وانهالوا علينا بالضرب من خلال مسدسات يملكونها ،وأرغمونا على ركوب "بكب" ليأخذونا إلى المزرعة".

وبين ،أنه تم ربطهما بحبال سميكة ،وقاموا بضربهما بوحشية من خلال مسدسات،وعصي ،و"كريكات" وأسلاك كهرباء،لمدة يومين،لإجبارهما على توقيع شيكات بقيمة (50)ألف دينار.

وبصوت مغموس بالحزن والقهر،على ما وصل إليه وصديقه ،واللذان يرقدان في أحد المستشفيات،يناشد الأجهزة الامنية بالوقوف عند هذه القضية،كون ذلك يعتبر استخفافا بأرواح الآخرين في سبيل قضاء غاية ما،وقد يروح على إثر ذلك ضحايا أبرياء.

وقال صديقه حيث بدت آثار الضرب واضحة على جسده الذي أعياه الضرب "لقد صعدنا بالإكراه إلى سيارات خاصة بهم،في منطقة نائية تبعد عن إربد ما يقرب 7 كم،وتم ضربنا بطريقة وحشية،من خلال المفكات،والعصي،وأسلاك الكهرباء".

وعن مدى الإصابة التي تعرض لها،أجاب " تعرضت لكسرين في فكي ،وأصيبت يداي لكسور قوية،وطعن في قدمي من خلال المفك".

وطالب الأجهزة الأمنية بالوقوف عند ما حدث معه،نتيجة لخطورة ما تعرضا له،وزاد "لقد تم احتجازنا في بيت داخل مزرعة ،وقد أخلوا سبيلنا بعد توقيعنا على شيكات".

"اخبار البلد" من جهتها ،تتحفظ على مقطع الفيديو الذي يظهر من خلاله المواطنان اللذان تعرضا للضرب ،حيث نطالب الأجهزة الأمنية بفك شيفرة ما حدث ،والقبض على العصابة الغامضة.

 

 
شريط الأخبار تراجع زوار "المدرج الروماني" 21.3٪ خلال الربع الأول من العام الجاري أكثر من 100 ألف دينار خسائر "جبل القلعة" لتراجع أعداد الزوار قرار قضائي بحق شاب تسبب بحمل قاصر بعدما أوهمها بالزواج في الأردن قرارات حكومية جديدة.. تفاصيل مستشفى الكندي يهنئ بزيارة صاحب السمو الأمير الكويتي إلى الأردن "فينيكس العربية القابضة" تعقد إجتماعها العمومي العادي وتصادق على بياناتها الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الاربعاء .. تفاصيل المحكمة تطلق الرصاصة الأخيرة .. "أموال انفست" للتصفية ووضع اليد على موجوداتها والمساهمون "منه لله اللي كان السبب" المعايطة: جاهزون للعملية الانتخابية والتعامل مع سيرها والإعلان عن نتائجها بكل شفافية ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية المستقلة للانتخاب تعلن إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل مصير النواب والحكومة بعد صدور الأمر الملكي باجراء انتخابات الأسماء النهائية لرؤساء مجالس المحافظات كسر قرار وزير الداخلية في "جمعية متقاعدي الضمان" وآراء مختلفة حول قانونية القرار هل "يفرم" دولة الرئيس أمين عمان في حديقة عبدون تراجع الحركة السياحية ألحق الضرر بالمنشآت الفندقية بالبترا لهذا السبب أوقفت عُمان الابتعاث للجامعات الأردنية الخاصة مؤقتاً الملك يأمر بإجراء الانتخابات لمجلس النواب جامعات تكسر قرار الرئيس وتصمم على إجراء امتحانات للطلبة المسيحيين في عيدهم جيش الاحتلال يعدم فتاة في الخليل