الشريط الإعلامي

(فيديو) رونالدو الغاضب..سدد كرة صوب الصحافيين في التدريبات

آخر تحديث: 2017-10-01، 05:59 pm
اخبار البلد
 
أثار النجم البرتغاليكريستيانو رونالدوجدلا خلال تدريبات فريقريال مدريداستعدادا لمواجهة فريقإسبانيول، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما قام بتصويب تسديدة تجاه الشرفة، التي يتواجد فيها الصحافيون خلال الفترة التي سمح لهم فيها بتصوير تدريبات الفريق الملكي في مدينة "فالديبيباس" الرياضية.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية لقطة فيديو على موقعها الرسمي، ظهر فيها نجم الريال يصوب كرة قوية تجاه الصحافيين ورجال الإعلام المتواجدين في ملعب التدريبات الخاص بالفريق، في مشهد أثار تساؤلا ما إذا كان رونالدو قد قذف الكرة على سبيل الدعابة أو كان يشعر بالغضب من الصحافيين.

وبدت الصحيفة المقربة من أسوار الميرينغي تشير لغضب اللاعب البرتغالي، بعد تلك الكرة التي صوبها تجاه الصحافيين المتواجدين خلال الخمس عشرة دقيقة الأولى من التدريب، وأطلق بعض العبارات تجاههم وعلقت بالقول:" كرة جديدة من كريستيانو للصحافة... وهذه المرة لم يكن الأمر مجرد مزحة!".

وسبق أن تصرف اللاعب، الأفضل في العالم أربع مرات، ذلك التصرف من قبل، إذ قام بتسديد كرة تجاه الصحافيين الذين تواجدوا في الفترة المسموح فيها بحضورهم التدريب، لكن بدا الأمر مزاحا لا أكثر، وفقا للصحيفة التي عادت لتؤكد أن "التسديدة هذه المرة كانت أقوى، ما يعزز غضبه من وسائل الإعلام لسبب ما".