الشريط الإعلامي
عاجل

الفيصلي يعتزم استئناف مصادقة "الاسيوي" على عقوبات لاعبيه

آخر تحديث: 2017-09-30، 07:14 pm
اخبار البلد
 
اعلن النادي الفيصلي عزمه تقديم استئناف للاتحاد الاسيوي لكرة القدم على خلفية مصادقة الاخير على العقوبات التي اتخذها الاتحاد العربي لكرة القدم بحق النادي وعدد من لاعبيه.

وتسلم الفيصلي اليوم السبت مصادقة الاتحاد الاسيوي على عقوبات الاتحاد العربي التي أوقعها على الفيصلي، بعد بطولة الأندية العربية التي أُقيمت في مصر والمتضمنة ايقاف 5 من لاعبيه لمدة عام وهم بهاء عبدالرحمن ومعتز ياسين وابراهيم الزواهرة واكرم الزوي وابراهيم دلدوم.


اقرأ ايضاً :الاتحاد الآسيوي يعمم عقوبات لاعبي الفيصلي العربية على جميع البطولات

واشار نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الى ان النادي سيقوم باستئناف مصادقة الاتحاد الاسيوي، مبديا استغرابه من هذه المصادقة رغم ان الاتحاد العربي لم يرد اصلا على استئناف الفيصلي.

وقال : تسلمنا مصادقة الاتحاد الاسيوي على عقوبات الاتحاد العربي حيث جاءت هذه المصادقة غريبة ومثيرة للجدل لا سيما وان الاتحاد العربي لم يرد ايضا على استئناف الفيصلي ، ما يدفعنا لتقديم استئناف للاتحاد الاسيوي خلال الايام القليلة المقبلة.

وكان الاتحاد العربي اوقع عقوبات قاسية، على النادي الفيصلي، ولاعبيه، ومدير فريق كرة القدم، عقب الأحداث التي رافقت مباراة نهائي البطولة العربية للأندية، بين الفيصلي والترجي التونسي.

حيث جاءت العقوبات على النحو التالي: - تغريم الفيصلي (200.000) مائتان الف دولار أميركي بجانب تحمله كل التعويضات التي نجمت عن الاحداث المذكورة والخاصة بملعب الاسكندرية - فرض العقوبة التالية على مدير الفريق سليمان احمد العساف لضربه للحكم والفوضى التي احدثها هذا التصرف: 1) الايقاف لمدة عامين.

2) فرض غرامة مالية قدرها 10.000 عشرة آلاف دولار .

عقوبات على اللاعبين: فرض العقوبات التالية على لاعبي نادي الفيصلي المذكورين ادناه: 1) اللاعب بهاء الدين عبد الرحمن الايقاف لمدة عام وفرض غرامة مالية قدرها (10.000) عشرة الف دولار .

2) اللاعب ابراهيم عطا دلدوم الايقاف لمدة عام وغرامة مالية قدرها (10000) عشرة الف دولار 3) اللاعب ابراهيم محمد الزواهرة الايقاف لمدة عام وغرامة مالية قدرها (5000) خمسة الف دولار .

4) اللاعب أكرم اعلى الزوى الايقاف لمدة عام وغرامة مالية قدرها (5000) خمسة الف دولار .

5) اللاعب معتز يسن الفتياني الايقاف لمدة عام وغرامة مالية قدرها (5000) خمسة الف دولار .