الشريط الإعلامي

دوري المحترفين يتوقف بسبب لقاء افغانستان

آخر تحديث: 2017-09-30، 06:27 pm
اخبار البلد
 
غادر منتخبنا الوطني لكرة القدم، عمان متوجها الى دبي، للدخول في معسكر تدريبي يتخلله مباراة ودية امام منتخب سلطنة عمان يوم الاربعاء المقبل.

 وكان المنتخب الوطني بدأ تجمعه اعتبارا من يوم أمس الاول استعدادا لمعسكر دبي الذي يأتي في اطار تحضيرات المنتخب للقاء منتخب افغانستان في طاجيكستان يوم 10 الجاري ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس آسيا 2019، والتي يتصدر المنتخب مجموعتها الثالثة بـ7 نقاط أمام فيتنام (5) وكمبوديا (3)، واخيراً افغانستان (نقطة).

 وتقرر توقف بطولة دوري المحترفين لمدة أسبوعين، وذلك حتى يتسنى لمنتخب النشامى الاستعداد بشكل مثالي للمواجهة التي ستجمعه مع أفغانستان في طاجكستان، وتعود عجلة بطولة دوري المحترفين للدوران اعتباراً من يوم 13 الجاريحيث يلتقي بافتتاح الأسبوع الخامس منشية بني حسن مع شباب العقبة على ملعب الأمير علي بالمفرق.

 وتقام يوم 14من ذات الشهر 3مواجهات، تجمع الحسين وشباب الأردن على إستاد الحسن، والأهلي واليرموك على إستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، والفيصلي وذات راس على إستاد عمان الدولي.

وتختتم مباريات الأسبوع الرابع يوم 15 الجاري حيث يستضيف الرمثا فريق الوحدات على استاد الحسن فيما يواجه البقعة الجزيرة على إستاد الملك عبد الله.