الشريط الإعلامي

الوحدات يتعاقد مع الواكد و يطمئن على لاعبه راتب

آخر تحديث: 2017-09-30، 06:23 pm
اخبار البلد
 
زار وفد من إدارة ولاعبي الوحدات اللاعب (صالح راتب) بعد إجراءه عملية جراحية ناجحة نتيجة تعرضه لإصابة في الكاحل كانت قد حرمته من التواجد مع فريقه منذ بداية الموسم الكروي . 

وتم إجراء هذه العمليةباشراف الدكتور ابراهيم حجازي استشاري جراحة العظام والمفاصل متخصص بالاصابات الرياضية والدكتور خالد زيدان رئيس مبادرة قصي, مؤكدين سلامة اللاعب وسيحتاح لفترة تقارب الشهر حتى يستطيع بعدها العودة للملاعب ..

كما اتم الوحدات مهمة التعاقد مع المهاجم السوري محمد الواكد، من اجل تعزيز قوة الفريق الهجومية، قبل اغلاق باب تسجيل المحترفين نهاية الشهر الحالي. 

ويعد الواكد "31 عاماً” من المهاجمين المميزين بالكرة السورية، ومنأهم لاعبي نادي "المجد” الدمشقي، تميز بأكثر من لقب أشهرها "الغزال الأسمر”؛ لرشاقته وسرعته وتسديداته القوية في الملعب.

وسبق للدولي السوري وان لعب في الاردن لنادي البادية عام 2007 ونجح بتسجيل 15 هدف في موسمين، كما وخاض تجربة احترافية ناجحة في العراق عام 2014 توجها بالحصول على لقب افضل لاعب محترف، مسجلاً 18 هدف لفريقه الزوراء في موسمين، وفي موسم 2015-2016 مثل فريق امانة بغداد، كما ومثل عديد الاندية السورية ابرزها المجد والشرطة والجيش.