الوحدات يتعاقد مع الواكد و يطمئن على لاعبه راتب

الوحدات يتعاقد مع الواكد و يطمئن على لاعبه راتب
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
زار وفد من إدارة ولاعبي الوحدات اللاعب (صالح راتب) بعد إجراءه عملية جراحية ناجحة نتيجة تعرضه لإصابة في الكاحل كانت قد حرمته من التواجد مع فريقه منذ بداية الموسم الكروي . 

وتم إجراء هذه العمليةباشراف الدكتور ابراهيم حجازي استشاري جراحة العظام والمفاصل متخصص بالاصابات الرياضية والدكتور خالد زيدان رئيس مبادرة قصي, مؤكدين سلامة اللاعب وسيحتاح لفترة تقارب الشهر حتى يستطيع بعدها العودة للملاعب ..

كما اتم الوحدات مهمة التعاقد مع المهاجم السوري محمد الواكد، من اجل تعزيز قوة الفريق الهجومية، قبل اغلاق باب تسجيل المحترفين نهاية الشهر الحالي. 

ويعد الواكد "31 عاماً” من المهاجمين المميزين بالكرة السورية، ومنأهم لاعبي نادي "المجد” الدمشقي، تميز بأكثر من لقب أشهرها "الغزال الأسمر”؛ لرشاقته وسرعته وتسديداته القوية في الملعب.

وسبق للدولي السوري وان لعب في الاردن لنادي البادية عام 2007 ونجح بتسجيل 15 هدف في موسمين، كما وخاض تجربة احترافية ناجحة في العراق عام 2014 توجها بالحصول على لقب افضل لاعب محترف، مسجلاً 18 هدف لفريقه الزوراء في موسمين، وفي موسم 2015-2016 مثل فريق امانة بغداد، كما ومثل عديد الاندية السورية ابرزها المجد والشرطة والجيش.



شريط الأخبار الاحتلال ينسف المنازل المحيطة بمجمع الشفاء الاحتلال يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة في غزة استشهاد فلسطينية وأطفالها الستة إثر قصف بمحيط مجمع الشفاء افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا