الشريط الإعلامي
عاجل

الغرور قد لا يكون السبب .. هل كان ما فعلته فايا يونان مجرد “إجراء وقائي” ؟

آخر تحديث: 2017-09-30، 01:30 pm
أخبار البلد
 

أثار رفض الفنانة السورية فايا يونان إلتقاط صورة مع أحد معجبيها خلال حفلها الأربعاء الماضي على مسرح قلعة دمشق حفيظة العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد انتشار فيديو للحظة صعود الشاب إلى المسرح محاولاً إلتقاط صورة مع فايا .

رد فعل فايا اعتبره البعض مهينا للشاب و لجمهور فايا أيضا حيث نشرت عدد من الصفحات مساء الأمس الخميس قائلة أن ما فعلته فايا لن ينُسى يوما ما و أنه سيقلل من قيمتها الفنية .

إجراء وقائي

رد فعل فايا العفوي بيَن خوفها من تكرار صعود أحد من الحضور إلى المسرح لالتقاط صورة معها و هو ما قد يفسد الحفل اذا ما صعد المعجب خلال أدائها لأحد أغنياتها في الحفل , فايا و التي لم تعقب على الأمر حتى الآن لم تكن تعلم ربما أن "إجراءها الوقائي” سيجعلها عرضة لانتقادات واسعة اعتاد عليها كبار الفنانين و لم يسلم منها أحد .

سرعة رجال الأمن ورطة حقيقية 

جاء رد فعل رجال الأمن السريع مربكا لفايا و للشاب حيث قدموا لسحبه من أمام فايا خلال ردها عليه بالرفض بطريقة مازحة نوعا ما و هو ما لم يعطها مجالا لتبين اذا ما كان ردها عليه مجرد مزحة ستقبل بعدها التقاط صورة معه أم كان ردها الحقيقي فعلا .

درس لن يُنسى 

أيا كان ما قصدته فايا فبالتأكيد كان درسا قاسيا لها بعد الانتقادات الواسعة التي لاقتها و ما زادها هو قصر عمر فايا الفني و الذي دعى البعض لتجريدها من لقب فنانة بعد هذا الموقف و هو ما لاقاه البعض باستغراب قائلين بأن مهما كان مقصد فايا فإنها في النهاية انسانة و معرضة للخطأ أيضا .