الشريط الإعلامي
عاجل

أمير القلوب الغالي

آخر تحديث: 2017-09-28، 02:34 pm
أكرم جروان
أخبار البلد - من رحم الوطن الشاب، الأردن العزيز، وُلِدَ أمير الشباب، أمير القلوب، صاحب السمو الملكي، الأمير الحسين إبن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظم، حفظه الله للوطن وشبابه، ورعاه الله في حِلِّه وترحاله.

      من الشباب وإلى الشباب، أمير يعيش داخل الوطن، يحمل هَمَّ الشباب، ويسعى دائماً إلى توفير الأرض الخصبة لرعاية الشباب والرقي بشباب الوطن، والأخذ بيده إلى القمة.

          أخذ نهجه من أبٍ عظيم وملك عظيم، جلالة الملك المبدع عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم، فوُلِدَ مُبدِعاً بالفطرة، ووظف إبداعه في النهوض بشباب الوطن، والإستثمار بشباب الوطن، وهذا الإستثمار سيأتي أُكُلَه، وقد أتى أُكُلَه، فكانت مبادرات سموه للشباب متعددة، لخَلْقِ حاضنة للشباب المبدع، ليكون شباب الوطن رائداً في مختلف المجالات.

فكان خطاب سموه أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، خطاب وصوت الشباب العربي   ، الأردني الذي يكابد ويصارع مختلف الصراعات التي يتعرض لها في الإقليم، ليتجاوزها لمستقبل مُشرق لجيل المستقبل .

      فأمير القلوب المبدع، صاحب السمو الملكي، الحسين إبن عبدالله الثاني ، ولي العهد المعظم، قد قدم بإحترافية وإبداع، كلمة شباب الوطن، كلمة الأردن، على منبر يُحسب له الف حساب، قبل إعتلائه!!، فكان مبدعاً، لبقاً، رائداً، متفوقاً بخطابه المبدع.
فهنيئاً للوطن وشبابه، للوطن وشعبه ومليكه، بأمير القلوب المبدع، صاحب السمو الملكي ، الحسين إبن عبدالله الثاني المعظم.