الشريط الإعلامي

حملة خيرية عن روح المرحوم محمد مشهور الجازي

آخر تحديث: 2017-09-27، 08:52 am
أخبار البلد - انطلقت أمس الثلاثاء وعلى مدى اربعة ايام حملة خيرية عن روح المرحوم المهندس محمد مشهور حديثة الجازي الذي انتقل الى رحمة الله الاسبوع الماضي اثر حادث مؤسف.

وتهدف الحملة التي اطلقها اصدقاء الراحل الكبير الى ترميم عدد من بيوت الفقراء والاسر المعووزة والارامل والايتام في منطقة الاغوار الوسطى وعلى مدار 3 ايام، حيث تستفيد منها أكثر من 15 اسرة خلال المرحلة الاولى لتقيهم الظروف الجوية خلال فترة فصل الشتاء.

وبين اصدقاء المرحوم ان هذه الحملة تأتي وفاء للراحل الكبير المرحوم ابو علي، وهو صاحب اليد البيضاء التي كانت تمتد على مراحل حياته للمحتاجين والفقراء على مدار سنوات طويلة خلال فترة حياته التي كانت زاخرة بالعطاء وتقديم الخير لكل محتاج في الوطن الذي احبه المرحوم واحب اهله، فقد عرف عنه مد يد العون والمساعدة في كل الاوقات.

ودعا اصدقاء المرحوم الله ان يتقبل عنه هذا العمل، واهبين الاجر والثواب عن روح الراحل الكبير معاهدين ان تكون هذه الحملة مستمرة على مدار العام.

ويذكر ان المغفور له المرحوم الحاج المهندس محمد مشهور حديثة الجازي فقيد الوطن ككل كانت له بصمات واضحة في العمل الخيري والتطوعي، وقد عرف عنه حب العطاء والوفاء لكل من عرفه.