حملة خيرية عن روح المرحوم محمد مشهور الجازي

حملة خيرية عن روح المرحوم محمد مشهور الجازي
أخبار البلد -   أخبار البلد - انطلقت أمس الثلاثاء وعلى مدى اربعة ايام حملة خيرية عن روح المرحوم المهندس محمد مشهور حديثة الجازي الذي انتقل الى رحمة الله الاسبوع الماضي اثر حادث مؤسف.

وتهدف الحملة التي اطلقها اصدقاء الراحل الكبير الى ترميم عدد من بيوت الفقراء والاسر المعووزة والارامل والايتام في منطقة الاغوار الوسطى وعلى مدار 3 ايام، حيث تستفيد منها أكثر من 15 اسرة خلال المرحلة الاولى لتقيهم الظروف الجوية خلال فترة فصل الشتاء.

وبين اصدقاء المرحوم ان هذه الحملة تأتي وفاء للراحل الكبير المرحوم ابو علي، وهو صاحب اليد البيضاء التي كانت تمتد على مراحل حياته للمحتاجين والفقراء على مدار سنوات طويلة خلال فترة حياته التي كانت زاخرة بالعطاء وتقديم الخير لكل محتاج في الوطن الذي احبه المرحوم واحب اهله، فقد عرف عنه مد يد العون والمساعدة في كل الاوقات.

ودعا اصدقاء المرحوم الله ان يتقبل عنه هذا العمل، واهبين الاجر والثواب عن روح الراحل الكبير معاهدين ان تكون هذه الحملة مستمرة على مدار العام.

ويذكر ان المغفور له المرحوم الحاج المهندس محمد مشهور حديثة الجازي فقيد الوطن ككل كانت له بصمات واضحة في العمل الخيري والتطوعي، وقد عرف عنه حب العطاء والوفاء لكل من عرفه.
 
شريط الأخبار غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان أردنيون يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال بالعاصمة عمان - فيديو مشاجرة جديدة في شفا بدران تخلف إصابتين وتواجد أمني كثيف اصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم بين مركبتين في إربد