الحسين إربد يتغلب على اليرموك

الحسين إربد يتغلب على اليرموك
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
حقق فريق الحسين اربدا انتصارا هاما وقاتلا على ضيفه اليرموك 2-1 في المباراة التي احتضنها ستاد الحسن بمدينة إربد مساء الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأردن لكرة القدم.
وسجل للحسين إربد كل من أحمد أبو كبير في الدقيقة 32، وسمير رجا في الدقيقة 89، بينما سجل هدف اليرموك مالك البرغوثي في الدقيقة 30.
وبهذا الفوز صعد الحسين إلى صدارة المجموعة بثلاث نقاط التي تضم الوحدات أيضا لكن الأخير لم يلعب في الجولة الحالية.
الحسين إربد (2) اليرموك (1)
كانت بداية المباراة هادئة بين الطرفين وغابت الخطورة عن المرميين خصوصا ان الحذر المبالغ من الفريقين كان حاضرا.
وكان اليرموك الأكثر سيطرة على الكرة وفعالية في منطقة العمليات بتحركات أحمد ثلجي ومالك البرغوثي وسند عبد الرحمن وايهاب محمد.
بدوره اكتفوا لاعبو الحسين إربد بالدفاع وحاولوا سد الثغرات الدفاعية مع محاولات للتقدم نحو المرمى من طلعات مرتدة لكن بدون خطورة كون محمد زينو بقي وحيدا في المقدمة.
مع مرور الوقت تحسن اداء الفريقين وتبادلا الهجمات من هنا وهناك ليتقدم اليرموك بهدف حينما انبرى مالك البرغوثي وسدد كرة قوية من ضربة حرة مباشرة أخطأ أبو مسامح تقديرها في الدقيقة 30.
لم يهنأ لاعبوا اليرموك بتقدمهم كثيرا حيث توغل محمد زينو داخل المنطقة وأرسل كرة عرضية وصلت إلى أبو كبير الذي سددها بقوة على يسار الحارس معلنا هدف التعادل في الدقيقة 32.
مر الوقت بدون تغيير على النتيجة رغم ان الفريقان حاولا الوصول إلى الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.
حاول اليرموك ان يتقدم للمناطق الأمامية مع بداية الشوط الثاني إلا أن لاعبوا الحسين تراجعوا نحو مناطقهم الدفاعية وسدوا الثغرات المؤدية إلى مرمى أبو مسامح مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لاستغلال اندفاع الضيوف.
النتيجة ظلت على حالها وسط محاولات متكررة من الطرفين لخط نقاط المباراة، ليخطف سمير رجا الفوزلفرقه حينما وصلته عرضية خلدون خزامي وسددها برأسه معلنا الهدف الثاني للحسين في الدقية 89.
مثل الحسين: مصطفى ابومسامح، مالك اليسيري، دينيس، احمد جمال، محمد عاصي (لؤي محمد)، عدي رمضان (نهار الرشود)، حامد توريه، سمير رجا، احمد ابوكبير (خلدون الخزامي)، بلال الداود، محمد زينو.
مثل اليرموك: حمزة الحفناوي، احمد جمال، احمد أبو حلاوة، ليث الجمل (اسامة ابوطعيمة)، عبدالاله الحناحنة، سند عبدالرحمن، أسامة العمري (فارس احمد)، هذال السرحان، احمد ثلجي، مالك البرغوثي، ايهاب محمد (انس ابوطعيمة).
شريط الأخبار ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل