الشريط الإعلامي
عاجل

"البداد كابيتال" تضاعف الطاقة الانتاجية لمصنع الحديد إلى 23 الف طن سنوياً

آخر تحديث: 2017-09-26، 09:04 am
أخبار البلد -

أعلنت مجموعة البداد كابيتال، مالكة شركة البداد القابضة في الاردن عن رفع الطاقة الإنتاجية لمصنع الحديد التابع لها للمرة الثاني على التوالي خلال العام 2017.
ويأتي هذا القرار في اطار خطة التطوير الشاملة التي بدأت في شركات "البداد كابيتال" ومصانعها منذ منتصف 2016.

واختارت " البداد كابيتال" التعاون مع شركة " FCIP" الإيطالية لتوريد خط إنتاجها الجديد، مستفيدة مما وصلته هذه الأخيرة من حلول تكنولوجية في تطوير خصائص ومميزات منتجاتها بما يضمن تنفيذ البداد الهندسية احدى شركات المحموعة إنتاجها بجودة ومواصفات عالية وعالمية.
وباشر مصنع الحديد في "البداد الهندسية" بتركيب خطوط إنتاجه الجديدة بطاقة انتاجية تصل إلى (11) ألف طن سنوياً، وبما يؤمن مضاعفة الطاقة الإنتاجية الكلية للمصنع لتصبح (23000) طن سنوياً بنسبة تقدر بـ 191بالمئة .
وقال الدكتور فطين البداد رئيس مجلس إدارة "البداد كابيتال" أن المجموعة رفعت في شباط العام الحالي الطاقة الإنتاجية لمصنع الحديد إلى 12000 طن سنوياً. قبل أن تعود لمضاعفة هذا الرقم بعد ستة أشهر وترفع الطاقة الكلية للمصنع إلى 23 ألف طن سنوياً، بما يلبي الطلبات المتزايدة على منتجاته ويدعم مشاريع المجموعة التوسعية، ويحدث نقلة نوعية في حصة المجموعة في السوق المحلية وحجم صادراتها للأسواق الخارجية.

ومصنع الحديد يصمم ويصنع الهياكل الحديدية للمباني (ذات الطابق الواحد أو متعددة الطوابق) والمنشآت الضخمة مثل المولات، إضافة إلى الهياكل الحديدية للقاعات والمباني الجاهزة والصالات المتنقلة والمستودعات والمخازن والسلالم الحديدية وفواصل الطرق وغيرها .