الشريط الإعلامي
عاجل

جامعة الشرق الاوسط تحتفي بالمتميزين من الاكاديمين والطلبة

آخر تحديث: 2017-09-25، 07:19 pm
اخبار البلد
 

احتفت جامعة الشرق الاوسط بعدد من اعضاء الهيئة التدريسية والطلبة المتفوقين أكاديميا في مرحلتي الماجستير والبكالوريوس والمميزين رياضيا وفنيا.

وجرى ذلك خلال حفل تكريمي رعاه رئيس مجلس الامناء الدكتور يعقوب ناصر الدين وبحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد الحيلة ،ورئيس هيئة مديري شركة جامعة الشرق الأوسط الدكتورة سناء شقوارة .

وقال الدكتور يعقوب ناصر الدين خلال رعايته الحفل أن الجامعة تفخر بمميزيها من الاكاديمين والطلبة، فالىجانب التعليم والبحث العلمي تسعى الجامعة الى ترسيخ مفهوم التميز وإعداد القادة فهم ضمانات المستقبل الواعد لهذا الوطن، للعمل، والإبداع، والبحث العلمي، والمواقع الريادية.

و قال رئيس الجامعةإن ما يحققه هؤلاء الشباب من تفوق في مراحل دراستهم الجامعية، ليس فقط مبعث فخر واعتزاز لذويهم، وإنما هو أيضًا مبعث فخر واعتزاز من أسرة الجامعة مما يبعث على الرضا والاطمئنان إلى جودة مناهجنا وطرائقنا في التدريس، ونحن نعلق على هذه المجموعة من المتفوقين الكثير من الآمال، بأن يكونوا خير سفراء لجامعتهم .

وفي هذا الصدد بين الطلبة الاوائل إن جامعتهم لا تدخر جهدا في توفير كل ما من شأنه الرقي بمخرجاتها التعليمية، منذ اللحظة الاولى لدخول الجامعة سواء عبر التركيز على المساقات والخطط الدراسية والمزاوجة بين التعليم النظري والتطبيقي الذي يؤهلهم لسوق العمل و يدعم الابداع والابتكار لديهم .

و أشاد أولياء أمور الطلبة المتفوقين أثناء الحفل الذي حضرهنائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور طلال ابو ارجيع و مساعد رئيس الجامعة الدكتورة تمارا ناصر الدين وعمداء الكليات وعدد من مديري الدوائر الادارية والمكرمين وذويهمبدور الجامعة في صقل شخصية أبنائهم و شحذ المعارف والمهارات عبر توفير بيئة تعليمية محفزة و أعضاء تدريس متميزين و مرافق تعليمية مميزة .

وسلم راعي الحفل الدروع والشهادات التقديريةلعدد من أعضاء الهيئة التدريسيةالذين تمت ترقيتهم الى رتبة أستاذ مشارك وهم الدكتور عبدالعزيزأحمد الشرباتي، الدكتور أمجد فهد الطويقات ، والدكتورعبدالعزيز فريد صايمه من كلية الاعمال ،و الدكتور مظفر منير الجراح من كلية تكنولوجيا المعلومات ، والدكتور محمد صالح بني عيسى من كلية الاداب والعلوم ، والدكتور أحمد علي صالح تقديرا لمساهمته الفاعلة في تطوير برامج الدراسات العليا في كلية الاعمال ، والدكتورة جمانة السالم من كلية الاداب والعلوم تقديرا لمساهمتها في خدمة الجامعة والطلبة

كما سلم راعي الحفل الشهادات والهدايا التذكارية للطلبة المتفوقين في مرحلتي الماجستير والبكالوريوس والمميزين رياضيا وفنيا من طلبة الجامعة.

وشمل الحفل عدد من الفقرات الفنية والغنائية قدمها كورال الجامعة بقيادة المشرف الفني محمد السيد ، ابرزها أداء أغنية وطنية "بكتب اسمك يا بلادي عالشمس اللي ما بتغيب... " بمصاحبة الحضور لاقت استحسان واعجاب الحضور