الشريط الإعلامي

الوحدات يوافق على إعارة خطاب للأهلي القطري

آخر تحديث: 2017-09-25، 05:05 pm
اخبار البلد
 
وافقت إدارة نادي الوحدات الأردني، في اجتماعها الذي عقد برئاسة يوسف الصقور، على إعارة المدافع الدولي طارق خطاب، لفريق الأهلي القطري، دون أن يتم التطرق للقيمة المالية للصفقة.

و تمت الموافقة على إجراء عملية بالمنظار لكاحل لاعب الفريق الأول صالح راتب داخل الأردن، وفقاً لما أعلنه الموقع الرسمي للنادي اليوم الاثنين.

وسمحت الإدارة للمحترف السوري فهد يوسف، بالالتحاق بالمنتخب السوري خلال الفترة من 30 سبتمبر الحالي، إلى 12 أكتوبر المقبل، للمشاركة مع المنتخب بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

وتخلل الاجتماع تشكيل لجنة لدارسة إمكانية الاستثمار في مبنى النادي في منطقة غمدان برئاسة نائب الرئيس المهندس علي خليفة، وعضوية كلا من خضر صوان ، زيد أبو حميد، غصاب خليل، عوض الأسمر.

وكذلك تقرر الموافقة على إقامة ندوة حوارية حول قانون شغب الملاعب على أن يتم تحديد موعدها لاحقا، بالتعاون مع الاتحاد الاردني لكرة القدم ومديرية الدرك ووحدة الجرائم الإلكترونية.

وأخيراً، تقرر تكليف رئيس لجنة العلاقات العامة إياد الشملتي بترتيب زيارات لرئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي العقبة، بمناسبة صعوده لدوري المحترفين ، إلى جانب ناديي شباب الحسين ودار الدواء بمناسبة صعودهما لمصاف الدرجة الأولى، وناديي البقعة و ذات راس بمناسبة انتخاب هيئة إدارية جديدة.