مستقبلة الفوج الثاني من متدربي الجامعة Orange الأردن تجدد شراكتها مع جامعة اليرموك

مستقبلة الفوج الثاني من متدربي الجامعة Orange الأردن تجدد شراكتها مع جامعة اليرموك
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

جددتOrangeالأردن مؤخراً شراكتها مع جامعة اليرموك لتواصل من خلالها تقديم دعمها لمختبرOrangeاليرموك الإبداعي(OYIL)في مجمّع الريادة الأكاديمية للتميّز في كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية.

و تم مؤخراً توقيع اتفاقية بين الطرفين وقعها كل من الرئيس التنفيذي لـOrangeالأردن، جيروم هاينك، ورئيس جامعة اليرموك، الدكتور رفعت الفاعوري وبحضور عدد من المسؤولين لدى كلا الطرفين.

وعقب التوقيع، هنأت الشركة الطلاب الذين أنهوا تدريبهم معها، ورحّبت بالدفعة الجديدة من أوائل الطلاب الذين سيعملون تحت الدعم والإشراف المباشر من فريق مختبرOrangeاليرموك الإبداعي، لاستكمال فصلهم الدراسي النهائي مع تدريب عملي على أحدث التقنيات في عالم الاتصالات.

وعبر هاينك عن سعادته بتجديد هذه الشراكة الاستراتيجية مع الجامعة، لافتاً إلى أن مختبر الشركة ساهم بإعداد وتأهيل عدد كبير من الطلاب لدخول سوق العمل والتمكن من مهنهم المستقبلية، من خلال تحسين خبراتهم وتدريبهم على ثلاثة مجالات رئيسية، تتضمن التطبيقات الخلوية، الألعاب ومواقع الويب، بالإضافة إلى ضخ الاستثمارات لتزويد المختبر بالمعدات والتجهيزات اللازمة، وتطوير الأجهزة والتراخيص وبراءات الاختراع.

وقال هاينك: "ان تجديد شراكتنا المثمرة والتعاون مع جامعة اليرموك يأتي في إطار دعم مهمتها النبيلة والتي تتمثل في إعداد شباب أردنيين موهوبين قادرين على إحراز اقتصاد قائم على المعرفة، من خلال تدريبهم ليكتسبوا مهارات وكفاءات عالية تمنحهم فرصة الانضمام إلى برنامج أويسس 500 ومن ثم برنامجBIGلتسريع نمو أعمالهم.

وأضاف بأنOrangeالأردن ستواصل تقديم دعمها للجامعة بما لا يقتصر على تدريب الطلاب فحسب، بل سيشمل تزويد المختبر بالمعدّات والأدوات المتطورة وخدمات الاتصالات اللازمة لإثراء وتعزيز تجربة الطلاب وإكسابهم مهارات تمدهم بالخبرة اللازمة للمستقبل.

وتماشياً مع استراتيجيتها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، والمنبثقة عن استراتيجيتها الخمسيةEssentials2020، تسعىOrangeالأردن لتأدية دورها في خدمة مختلف القطاعات والفئات المجتمعية، بالتركيز على القطاع التعليمي، لسد الفجوة بين المخرجات الأكاديمية ومتطلبات سوق العمل الحالية، الأمر الذيسيؤدي إلى رفد المملكة بالمزيد من الكفاءات والأفراد المنتجين الذين سيسهمون في إحداث التقدم والنمو اقتصادياً واجتماعياً.


شريط الأخبار أمطار رعدية متفرقة وأجواء متقلبة... حالة الطقس ليوم الجمعة إصابة 3 أشخاص بحادث تدهور في الحميمة - صور حادث سير بين 4 مركبات في عمان الأردن يرحب بقرار العدل الدولية بشأن الدعوى التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد تل أبيب 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتروايح في الأقصى 8 مليارات دقيقة مدة مكالمات الأردنيين في 3 أشهر العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين "نُفذت بسلاح السلطة".. كشف هوية منفذ عملية الأغوار هؤلاء هم أطفال غزة! المقاومة الفلسطينية تعجز جيش الاحتلال قوات الاحتلال أعدمت 200 فلسطيني داخل مستشفى الشفاء مستشار قانوني: جميع مخالفات قانون العمل مشمولة بالعفو العام ارتفاع الإيرادات المحلية أكثر من 310 ملايين دينار خلال العام الماضي البنك الدولي يجري تقييما لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 جنود في معارك غزة الأردن وإيرلندا يؤكدان ضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن الداعي لوقف إطلاق النار في غزة اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان