الشريط الإعلامي
عاجل

بسبب توتر زيدان.. الريال كاد أن يواصل لقاء بيتيس بـ12 لاعباً! (فيديو)

آخر تحديث: 2017-09-21، 05:21 pm
اخبار البلد
 
لم تكنمباراة ريال مدريدأمام بيتيس هي الأفضلللفريق الملكيعلى مختلف الأصعدة، وظهر التوتر على اللاعبين والجهاز الفني في رحلة البحث عن الفوز، وهو ما جاء بنتائج عكسية على أرض الملعب، وكلف الفريق أول خسارة هذا الموسم.


وحاولزين الدين زيدان،مدرب الريال إنقاذ الموقف وإنهاء التعادل بين الفريقين ليدفع بلاعبين دفعة واحدة، ولكنه نسي سحب لاعب واحد من الملعب، وهو ما جعل "الميرينغي" يستعد لاستئناف المباراة بـ12 لاعباً، بعد خروج مارسيلو للإصابة ونزول كل من بورخا مايورال ولوكاس فاسكيز بدلاً منه.

وتنبه الحكم ماتيو لاهوز للأمر، وأوقف اللعب وقام بإحصاء نجوم الريال على أرض الملعب، وأمر زيدان بسحب لاعب آخر، ليقرر المدير الفني سريعاً سحب الكوراتي لوكا مودريتش، وليواصل الريال المباراة بثلاثة مدافعين ولاعبي وسط وخمسة لاعبين في الخطوط الأمامية بحثاً عن إحراز هدف الفوز.

وانتهت المباراة بخسارة قاسية لريال مدريد في الدقيقة الأخيرة من المباراة، بهدف أحرزه اللاعب أنطونيو سانابريا، أطاح بالريال إلى المراكز السابق، بفارق 7 نقاط عن برشلونة المتصدر، وهو ما يدفع النادي الملكي ومديره الفني لاتخاذ ردة فعل سريعة تجنبه فقدان المزيد من النقاط في الجولات القادمة.