شركة بيت المال للادخار والاستثمار " بيتنا " تقر البيانات المالية و تنتخب مجلس إدارة جديد شاهد الصور

شركة بيت المال للادخار والاستثمار  بيتنا  تقر البيانات المالية و تنتخب مجلس إدارة جديد شاهد الصور
أخبار البلد -   أخبار البلد
 

أقرت الهيئة العامة لشركة بيت المال للادخار والاستثمار للإسكان " بيتنا " البيانات المالية الخاصة بالشركة عن السنوات الماضية 2012/2015بالاجماع و ذلك بالاجتماع العمومي السنوي الذي عقدته الشركة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 19-9-2017 في منطقة الرابية بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة معاوية ظبيان و حضور 5 من أصل 7 أعضاء مجلس إدارة و بحضور 21 مساهماً من أصل 3025 مساهماً يملكون بالأصالة والوكالة ما مجموعه 51 % من رأس مال الشركة الذي يبلغ 20 مليون دينار وفقا لتصريح مندوب مراقب عام الشركات الدكتور أيمن الشراري الذي أعلن قانونية الاجتماع و شرعيته و قانونية مايصدر عنه من قرارات.

 

 وكانت الهيئة العامة قد ناقشت جدول أعمال اجتماع الهيئة العامة العادي و استمعت إلى تقرير مجالس الإدارة عن سنوات المالية المنتهية منذ 2012 و حتى 2015 و نشاطات الشركة وخططها المستقبلية حيث أقرت بالإجماع تلك التقارير كما أنها استمعت إلى تقرير مدقيقي الحسابات ومناقشة وإقرار البيانات المالية و أقرتهم بالإجماع .

 

و أخلت الهيئة العامة مجلس الإدارة من المسؤولية عن السنوات المالية المنتهية و انتخبت مدقيقي حسابات لشركة عن سنوات المالية .

 

و قال معاوية ظبيان رئيس مجلس إدارة الشركة في كلمة لمساهمين وردت في التقرير السنوي بعد أن رحب بهم و شكرهم على حضورهم و مشاركتهم بان الشركة تجاوزت أزمتها و الظروف التي أحاطت بها و هي تقوم باستئناف عملها بما يحقق انجازات ستظهر في قادم الأيام .

وكان رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء المجلس قد اجابو على الملاحظات والاستفسارات وأسئلة المساهمين بشكل تفصيلي و وضعوه بصورة الواقع و التحديات و النظرة نحو المستقبل الأمر الذي أثار إعجاب الكثير من المساهمين بالدور الكبير والانجاز العظيم الذي تحقق بفعل جهود مجلس الإدارة الذي عمل ليل نهار و في كل المحاور على الحفاظ على الشركة و استمراريتها و دورها لتبقى شركة تعمل في سبيل تعظيم حقوق المساهمين مباركين جهود مجلس الإدارة الكبيرة في هذا المضمار ومطالبين بانجازات تنعكس على حقوقهم و نشاطهم .

 

وفي نهاية الاجتماع انتخبت الهيئة العامة مجلس إدارة جديد لقيادة المرحلة القادمة حيث فازا كل من شركة مجموعة المركز الأردني الدولي للاستثمار وشركة العرموطي و شركاه و شركة ظبيان إخوان و شركة الساحل الشرقي للوكالات التجارية و شركة موارد اشتفينا لتسويق العقاري و شركة طلة عمان لتطوير العقاري وشركة صغار لإدارة الشركات حيث من المتوقع أن يتم عقد اجتماع لتوزيع المناصب .

 

 

شريط الأخبار محافظ الكرك يدعو لعدم الاقتراب من سد الموجب وتفقد المواطنين القاطنين بالقرب منه بطاقات غذائية بقيمة 100 دينار للأسر العفيفة إحباط تهريب 237 ألف حبة من الكبتاغون عبر معبر جابر تحذيرات من السير حول ارتفاع منسوب المياه في بعض شوارع عمان الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء.. تفاصيل فواز الحسن: نظام "تصنيف المقاولين" تغول على قطاع الإسكان ومخالف للدستور ونطالب بإبطاله أمام المحكمة الإدارية هل تستطيع وزيرة التخطيط أو أمينها العام الإجابة عن مصير إحدى المنح الآسيوية؟! أسرة عفيفة في الأشرفية .. من يوفر لهم دجاج وأرز كي يفطروا مثلنا الهيئة الخيرية الأردنية: نرسل المواد الإغاثية الأساسية لقطاع غزة بغض النظر عما إذا كانت مقاطعة السيطرة على حريق بمشغل دهانات وأخشاب في عمان أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء "دار الدواء للتنمية والاستثمار " تدعو هيئتها العامة لمناقشة بيع أسهمها في دار الغذاء المركز العربي الطبي يشارك بفعاليات شهر أذار للتوعية بأمراض الكلى واليوم العالمي للكلى هل ستكون نتائج الدراسة الإكتوارية الحادية عشرة مُريحة.؟ إقرار لائحة الحد الأدنى لأتعاب المحاماة مأدبة طعام فاخرة "في الغلاف الجوي" مقابل نصف مليون دولار تعليق دوام جميع مدارس لواء البترا اليوم بسبب الظروف الجوية السائدة وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 19/3/2024 كتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على الأردن اليوم وأمطار متفرقة حتى الجمعة الدفاعات السورية تصدت لعدوان إسرائيلي استهدف ريف دمشق