شركة بيت المال للادخار والاستثمار " بيتنا " تقر البيانات المالية و تنتخب مجلس إدارة جديد شاهد الصور

شركة بيت المال للادخار والاستثمار  بيتنا  تقر البيانات المالية و تنتخب مجلس إدارة جديد شاهد الصور
أخبار البلد -   أخبار البلد
 

أقرت الهيئة العامة لشركة بيت المال للادخار والاستثمار للإسكان " بيتنا " البيانات المالية الخاصة بالشركة عن السنوات الماضية 2012/2015بالاجماع و ذلك بالاجتماع العمومي السنوي الذي عقدته الشركة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 19-9-2017 في منطقة الرابية بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة معاوية ظبيان و حضور 5 من أصل 7 أعضاء مجلس إدارة و بحضور 21 مساهماً من أصل 3025 مساهماً يملكون بالأصالة والوكالة ما مجموعه 51 % من رأس مال الشركة الذي يبلغ 20 مليون دينار وفقا لتصريح مندوب مراقب عام الشركات الدكتور أيمن الشراري الذي أعلن قانونية الاجتماع و شرعيته و قانونية مايصدر عنه من قرارات.

 

 وكانت الهيئة العامة قد ناقشت جدول أعمال اجتماع الهيئة العامة العادي و استمعت إلى تقرير مجالس الإدارة عن سنوات المالية المنتهية منذ 2012 و حتى 2015 و نشاطات الشركة وخططها المستقبلية حيث أقرت بالإجماع تلك التقارير كما أنها استمعت إلى تقرير مدقيقي الحسابات ومناقشة وإقرار البيانات المالية و أقرتهم بالإجماع .

 

و أخلت الهيئة العامة مجلس الإدارة من المسؤولية عن السنوات المالية المنتهية و انتخبت مدقيقي حسابات لشركة عن سنوات المالية .

 

و قال معاوية ظبيان رئيس مجلس إدارة الشركة في كلمة لمساهمين وردت في التقرير السنوي بعد أن رحب بهم و شكرهم على حضورهم و مشاركتهم بان الشركة تجاوزت أزمتها و الظروف التي أحاطت بها و هي تقوم باستئناف عملها بما يحقق انجازات ستظهر في قادم الأيام .

وكان رئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء المجلس قد اجابو على الملاحظات والاستفسارات وأسئلة المساهمين بشكل تفصيلي و وضعوه بصورة الواقع و التحديات و النظرة نحو المستقبل الأمر الذي أثار إعجاب الكثير من المساهمين بالدور الكبير والانجاز العظيم الذي تحقق بفعل جهود مجلس الإدارة الذي عمل ليل نهار و في كل المحاور على الحفاظ على الشركة و استمراريتها و دورها لتبقى شركة تعمل في سبيل تعظيم حقوق المساهمين مباركين جهود مجلس الإدارة الكبيرة في هذا المضمار ومطالبين بانجازات تنعكس على حقوقهم و نشاطهم .

 

وفي نهاية الاجتماع انتخبت الهيئة العامة مجلس إدارة جديد لقيادة المرحلة القادمة حيث فازا كل من شركة مجموعة المركز الأردني الدولي للاستثمار وشركة العرموطي و شركاه و شركة ظبيان إخوان و شركة الساحل الشرقي للوكالات التجارية و شركة موارد اشتفينا لتسويق العقاري و شركة طلة عمان لتطوير العقاري وشركة صغار لإدارة الشركات حيث من المتوقع أن يتم عقد اجتماع لتوزيع المناصب .

 

 

شريط الأخبار "اسمنت الشمالية" تصادق على بياناتها المالية وتقرر توزيع أرباح بنسبة 6.5% على مساهميها أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس 114 دعوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور في وزارة العمل في الربع الأول من 2024 الهيئة العامة للبنك الإستثماري تعقد اجتماعها السنوي العادي أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم اليوم الثاني بعد المئتين.. عدوان متواصل على غزة والمقاومة تنفذ عمليات نوعية قراءة مهمة في حرمان الشباب من الشمول الكلي بتأمين الشيخوخة والعجز والوفاة.! تبرئة بلجيكي يقود سيارته "ثملاً" أقنع محاميه القاضي بأن جسده ينتج "كحولا" أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم الحرارة أعلى من معدلاتها ب 12 درجة اليوم وفيات الأردن اليوم الخميس 25/4/2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية «مذكرات اعتقال دولية» تنتظر نتنياهو وقادة جيشه.. وتأهب للإحتلال القسام: كمين يوقع قوات صهيونية باستخدام صواريخ طائرات f-16 وفيات واصابات بحادث تدهور في وادي موسى هل هناك اعتداء على أراضٍ وأملاك وقفية؟... الخلايلة يتحدث الأشغال المؤقتة لرئيس لجنة زكاة وتغريمه ٤١٦ الف دينار شخص يدعس معلما أمام مدرسته ويلوذ بالفرار في عمان بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع بالصور... انطلاق فعاليات مؤتمر جراحة السمنة الرابع